نجلاء بدر تكشف تأثير أدوار الشر على حياتها الشخصية

شاركت في مسلسل أبوجبل، رمضان الماضي

جسدت الفنانة نجلاء بدر خلال الفترة الماضية، عدداً من الأدوار التي ظهرت فيها بشخصية المرأة الشريرة، والتي كان آخرها الشخصية التي قدمتها في مسلسل أبوجبل، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وكشفت نجلاء في تصريحات صحفية، أن قيامها بهذا العدد من أدوار الشر، أثر على حياتها الشخصية، وعلى علاقتها بالأشخاص المحيطين بها.

اقرئي أيضا : من هو الفنان الذي ساعد في نجاة شيريهان من الشلل؟

زوجها تفهم صعوبة التمثيل

وأكدت أن علاقتها بزوجها تأثرت بالأدوار التي قدمتها في أعمالها؛ مشيرة إلى أنه كان في البداية ينزعج من طريقة تعاملها معه، إلا أنه تفهم بعد ذلك طبيعة الشخصيات المعقدة التي تقدمها خلال أعمالها، لدرجة أنها فوجئت بعد مرور عامين، بسعادة زوجها بإحدى الشخصيات التي قدمتها وتأثرت بها، رغم انتهاء التصوير بفترة طويلة.

الجدير بالذكر، أن نجلاء شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أبوجبل، الذي قام ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وشاركهما البطولة عدد من النجوم، أبرزهم: عائشة بن أحمد، ومحمد دياب، ومحمد علي رزق، وسناء شافع، ومحمود البزاوي، وأحمد خالد صالح، ومريم حسن، وعايدة رياض، وحسن حسني وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

اقرئي أيضا : هجوم شرس على ياسمين صبري، بسبب متلازمة داون؛ فما القصة؟

يشار إلى أن نجلاء بدر قد تزوجت من رجل الأعمال محمد عفيفي في رمضان 2016، وتجمعها بابنه علاقة طيبة؛ حيث شاركت جمهورها باحتفالها بعيد ميلاده خلال الأيام الماضية، ورغم أن زوجها لا يهتم بالظهور الإعلامي، إلا أنه ظهر معها خلال الدورة الماضية بمهرجان الجونة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب