نجل اسر ياسين يسير على نهجه

أصبح الفنان آسر ياسين من النجوم عشاق تحديات السوشيال ميديا؛ خاصة في الآونة الأخيرة؛ حيث يشارك جمهوره عدداً من الصور المميزة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام.

آسر ياسين، يتحدى محمد صلاح

اقرئي أيضا : بالفيديو: وائل كفوري يطرح أحدث كليباته «استشبهت فيكي»

فمنذ أيام قليلة استفتى آسر جمهوره بتحدٍ جديد بينه وبين لاعب كرة القدم محمد صلاح، الذي انتشرت صورته وهو ممسك سمكة في إحدى رحلات الصيد، وظهر آسر وهو يمسك ابنه بنفس الطريقة التي يمسك بها صلاح السمكة، ونالت صورة آسر إعجاب الجمهور وأشادوا بها.

شارك آسر جمهوره اليوم بصورة جديدة جمعته بشقيقه وأحد أصدقائه، وبجانبها صورة أخرى لنجل آسر مع أصدقائه، وظهر الثنائي في الصورة وكأنهما نفس الشخص.

يذكر أن آسر سيشارك كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 2، المقرر طرحه في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل، وهو من بطولة أحمد رزق، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرئي أيضا : هجوم شرس على ياسمين صبري، بسبب متلازمة داون؛ فما القصة؟

يشار إلى أن آسر ياسين يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم سينمائي جديد مع الفنانة يسرا، التي غابت عن السينما لعدة سنوات، ويحمل الفيلم عنوان: صاحب المقام، وهو من تأليف الكاتب إبرهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب