من هو الفنان الذي ساعد في نجاة شيريهان من الشلل؟


رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون تحقيقاً قديماً عن حادث السيارة الذي تسبب في اعتزال الفنانة شيريهان

بعد أكثر من 30 عاماً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حوار صحفي لمحامي الفنانة شريهان لإحدى الصحف العربية خلال فترة الثمانينيات، وذلك بعد أن تعرضت لحادث سير في أثناء عودتها من الإسكندرية بالطريق الصحراوي.

اقرئي أيضا : بالفيديو.. وصلة رقص لأبناء أصالة، بطريقة مضحكة

وأثار هذا الحادث جدلاً كبيراً وقتها، ولكن ما نُشر عنه بالصحف أن سيارتها اصطدمت بسيارة أخرى على الطريق، وتوقع البعض أن تكون هناك شبهة جنائية لهذا الحادث.

محامي شريهان يوضح سفر شريهان لفرنسا لتلقي العلاج

وجاء بالحوار الذي أجراه محامي شريهان مع جريدة الوطن العربي أن الحادث استدعى نقلها إلى المركز الطبي بالإسكندرية، وبعد إجراء الكشف عليها تبين أنها يجب أن تجري جراحة دقيقة بالعمود الفقري، وإلا فستعاني من الشلل طوال حياتها؛ لذلك تمت الاستعانة بطائرة نقلتها من محافظة الإسكندرية إلى العاصمة الفرنسية باريس.

اقرئي أيضا : بالفيديو: وائل كفوري يطرح أحدث كليباته «استشبهت فيكي»

وكشف محامي شريهان أيضاً عن وجود عدد من المقربين لشريهان خلال هذا التوقيت، وكان على رأسهم الفنان سمير الملا أستاذ المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، الذي كان يمارس وقتها الطب بجانب عمله كفنان خلال هذه الفترة، وقد أشرف على علاجها مع مجموعة من الأطباء، وكان هناك أيضاً جيهان خورشيد وهويدا خورشيد، ومدير أعمال شريهان في هذا التوقيت جمال أنور، والطبيبة الفرنسية روا كامي التي أجرت العملية لشريهان، وقامت بتركيب حلقة معدنية لشريهان في العمود الفقري، وهذا ما أُثبت في التقارير الطبية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب