فساتين سهرة بالاحمر تشعل الصيف

 يعد اللون الاحمر الاكثر جاذبية  في فساتين السهرة سواء كنت تريدين أن ترتدي لمسة من الأحمر الكرزي أم الأحمر من رأسك إلى أخمص قدميك، فمختلف الدور الراقية تقدم لك مجموعة متنوعة ورائعة من التصاميم المذهلة بهذا اللون المشتعل. لطالما كان الأحمر سيد ألوان الجاذبية وها هو يزين مختلف إطلالاتك في الصيف، لا سيما تلك المميزة والسهرات، لتشعي روعة وجمال وأنوثة! فبما أن الأحمر هو غالباً اللون الذي يليق بكل ألوان السحنات وهو لون مشتعل وناري.

 

فساتين سهرة باللون الاحمر والاكسسوارات المناسبة

 

لزيّ احتفالي وعملي، أضيفي أكسسوارك على شكل قلادة راقية أو حقيبة مرصعة مع فستانك الأحمر، على أن تكون سائر قطع إطلالاتك بسيطة. في السياق ذاته، بوسعك أن تضيفي لمسة من البريق الى طلتك من خلال حقيبة جلدية لامعة او حزام معدني أو بحقيبة صغيرة بلون فضي، فالألوان المعدنية هي الحليف المثالي للأحمر.

ايلي صعب

من جهة اخرى، لن تخطئي البتة باختيار حذاء من الدانتيل أو آخر أضيفت اليه الترصيعات اللامعة مع فستان أحمر للخروج الى مناسبة رسمية. فإذا كنت تحبين الأحمر بشدة وتريدين إضافة أكسسوارات حمراء، يجب أن تنتبهي من المبالغة. فيفضل عند تنسيق أي أكسسوار أحمر مع فستانك الأحمر، أن يكون بالدرجة اللونية ذاتها، ويفضل دائماً أن يتضمّن تفصيلاً بلون مختلف.

GIVENCHY

مهما ارتديت، فالأهم أن تثقي بنفسك وأن تستمتعي بالأجواء الرومانسية لتكملي إطلالتك بجاذبية. لا تترددي من التسوق واختيار أجمل الفساتين الحمراء الراقية!

 

اقرئي ايضا

فساتين سهرة سوداء آخر موضة ريزورت 2020 بحسب جسمك

فساتين سهرة كتف واحد موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

فساتين سهرة باللون الأحمر موضة صيف 2019

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة