تفتتح محلات وجوه الجيل الثاني في مول الإمارات في دبي و الرياض بارك في المملكة العربية السعودية.

هناك عالم كامل من الجمال بانتظاركم في محلات وجوه التي تم إعادة تجديدها في مول الإمارات و الرياض بارك. تقدم محلات وجوه إلى منطقة الخليج العربي مفهوماً جديداً بالكامل للتسوق أساسه الزبائن و يضم العديد من الماركات الفريدة و المبتكرة التي يمكنكم تجربتها من خلال رحلة تسوق جديدة مثيرة تم ابتكارها خصيصاً لعشاق الجمال في المنطقة.

 

من خلال تجسيدها لعقلية المستهلك، صممت محلات وجوه طريقة جديدة حصرية للتفاعل و التعرف على المنتجات من خلال منطقة اكتشاف رقمية مميزة. لم يتم تصميم طاولة الاختبار “Test Bar” المدعومة بتقنية RFID لتحل محل التفاعلات البشرية، بل للسماح للزبائن باكتشاف منتجات محددة بالإضافة إلى مكوناتها و فوائدها كما يفعلون عبر الانترنت. و لكن مع تجربة حسّية إضافية لتعزيز حاسّة الشم و اللمس.

 

هل تشعرون بالفضول؟ ترغبون بتجربة لوحة ظلال عيون جديدة أو لوناً جديداً؟ فعليكم إذاً تجربة المرآة السحرية “Magic Mirror”. هذا الخبير الآلي يقدّم تقنية الواقع المعزز والتي تمنحك نظرة خاطفة إلى إطلالة جديدة بالكامل. تخيلوا أن تكونوا قادرين على تجربة عشر إطلالات بكبسة زر و بأقل من دقيقتين، دون الحاجة إلى القلق حيال عملية التطبيق أو تنظيف البشرة من الإطلالة السابقة.

 

 

تستمر التجربة الديناميكية من المحلات إلى الموقع الالكتروني عبر خدمة الهدايا التفاعلية “Gift Wizard”، والمعززة لتكون سهلة الاستخدام عن طريق الهواتف المحمولة. ستقوم بكل العمل الشاق عنكم و تساعدكم باختيار الهدية المثالية لأي مناسبة. تنتهي التجربة باختياركم لون علبة الهدية و ورق التغليف الذي تفضلونه.

 

سيقدم المحل مناطق خدمة مخصصة لضمان حصول الزبائن على تجربة تسوق خاصة و شخصية في كل خطوة. من استشارات المكياج إلى العناية بالبشرة، بالإضافة إلى خدمة الحفر و النقش على المنتجات. كما سيتم توفير منطقة دلال خاصة للعناية بالشعر و الأظافر.

 

في قلب كلا المحلين، ندعوكم إلى غمر أنفسكم و الاستمتاع بقسم عطور محلات وجوه الجديد الذي يقدّم خدمة خاصة بالتعاون مع "عطور العالم – Fragrances of the World". الغرض من هذه الخدمة هو تقديم العطر المناسب لكل زبون باستخدام خوارزميات فريدة و اختيارات متعددة للعطور بناءً على مشاعر الزبون و سلوكه. كما تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الماركات الاستثنائية المتخصصة لعشاق و خبراء العطور.

 

وتركيزاً على الأصالة، اتجاهات الموضة و منتجات الجمال الاستثنائية، ضاعفت محلات وجوه عدد الماركات التي تقدمها بثلاث مرات. تشمل الإضافات البارزة ماركة أوفرا “Ofra”، K7l و فايس آرت “Viseart” لإضافة القليل من البريق. و انضمت أميرة لندن “Ameera London”، ذس ووركس “This Works” و جست جنتل “Just Gentle” إلى قائمة منتجات العناية بالبشرة.

 

 

بيوتي نيشن “Beauty Nation” هو أحدث مفهوم متوفر في كلا المحلين. إنها الوجهة المفضلة في المنطقة لتقديم تجربة اكتشاف و ذلك لكونها أول من قدّم إلى المنطقة ماركات عالمية مختارة بعناية تضم منتجات مميزة و فريدة.

ستقوم محلات وجوه بتطبيق هذا المفهوم الجديد و المثير في بلدان و أفرع جديدة في المستقبل القريب.

 

انضم أكثر من ٣٠٠ من وسائل الإعلام المتخصصة بالجمال و الموضة بالإضافة إلى المدونين و كبار الشخصيات إلى باتريك شلهوب في ١٢ يونيو للافتتاح، و كانوا أول من اكتشف و حصل على أحدث المنتجات.

 

"دور الجمال و نظرته في تغير مستمر و نريد كوجهة جمال رائدة في المنطقة أن نحرص على تشجيع هذا التغيير و نتكيف مع المستهلك الجديد في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يبحث دائماً عن تجارب فريدة، أصلية، و مخصصة للزبائن. و هذا يعني أيضاً تطوير المنتجات التي نقدمها و جعلها تجرية مميزة في رحلة لا تنسى في جميع محلاتنا." باتريك شلهوب.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة