صدق أو لا تصدق جلسات عمل تجمع بين السبكي ومونيكا بلوتشي

تشهد الأيام القليلة المقبلة، جلسات عمل تجمع بين المنتج محمد السبكي والممثلة العالمية «مونيكا بلوتشي»؛ حيث يسافر السبكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمقابلة مونيكا، والاتفاق معها على تفاصيل العمل السينمائي الذي سوف يجمعهما خلال العام الحالي.

وقال مصدر مقرب من السبكي، إن الأخير نجح مؤخراً في توقيع عقد فيلم جديد مع بلوتشي، سوف يقوم بإنتاجه خلال العام الجاري، وحصلت مونيكا على مبلغ 500 ألف دولار أمريكي مقابل المشاركة في الفيلم.

اقرئي أيضا : حسن الرداد يكشف حقيقة زواجه للمرة الثانية، بعد إيمي سمير غانم

وأضاف المصدر، أن هناك أحد الأشخاص الوسطاء هو الذي أتم هذا الاتفاق، بعد عدة مفاوضات دارت بين الطرفين؛ حيث كان من المفترض أن تشارك مونيكا في بطولة فيلم «حملة فرعون»، لكن نظراً للتكلفة الإنتاجية الكبيرة للفيلم، لم يستطع السبكي التعاقد معها؛ نظراً لارتفاع أجرها.

وتابع المصدر، أنه بعد هذه الخطوة سوف يقوم محمد السبكي باختيار فريق عمل الفيلم بالكامل؛ حيث مازال المشروع في بدايته، ولم يتم حتى الاستقرار على المخرج الذي سوف يخرج هذا العمل.

اقرئي أيضا : وصلة رقص لرانيا يوسف، على نغمات أشهر أغاني الخليج

جدير بالذكر، أن السبكي ينافس في الموسم السينمائي الحالي بفيلم «حملة فرعون»، وهو من بطولة عمرو سعد، ومايك تايسون، وروبي، ورامز أمير، ومحمد لطفي، وبيج رامي، ومن إخراج رءوف عبدالعزيز.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم