عطور نارسيسو رودريغيز لك وله

يجسّد ماء عطر for her l’absolu من نارسيسو رودريغيز جوهر الرقّة وجمالها الأصيل وطبيعتها المتقلّبة في مزيج لا مثيل له. يعيد هذا العطر القوي والغنّي تعريف العطور لتصبح مصدر قوّة لا واعية، قوّة وحده الجمال المطلق قادر على منحها. مرّة أخرى، تقدّم ازدواجيّة نارسيسو رودريغيز الأساسية، لمجموعة العطور الأنثوية، شاعرية سامية في عطر فاخر ينبض قلبه بشذا المسك الذي تشتهر به العلامة.

ماء عطر for her l’absolu عالمي وشخصي في آن. استلهم نارسيسو رودريغيز لابتكاره من تطوّر الأنوثة العصرية وازدواجيتها. كان هدفه إبراز الحدة من دون أن تصبح طاغية. قال المصمّم في هذا السياق: "لطالما جذبتني المرأة التي توحي بالقوّة والشغف وتشعّ رقّة وجمالاً من الداخل".

 

عطر  for him bleu noirالرجالي الجديد

نقدّم عطر  for him bleu noirالرجالي الجديد من نارسيسو رودريغيز. يعيد هذا العطر تعريف الشاعرية الذكورية بعطر نقي وحاد وإنّما غامض وجذّاب للغاية. يجسّد هذا العطر الجديد جوهر الرجل العصري بعمقه البالغ ووضوحه وروحه الفريدة.

 

عطرfor him bleu noir آسر وجوهري.

استوحي اسم bleu noir من شغف المصمّم بتدرّجات ألوان السماء ليلاً. يقول المصمم في هذا السياق: "أهوى تدرّجات اللون الأسود التي تعكس عمق السماء عند الغسق أو منتصف الليل. ثمّة لون أزرق شديد الحلكة، يلامس السواد، إنّه لون لطالما كان جزءاً من عملي بحيث أصبح من الأركان الأساسيّة في المجموعة. أسميناه أحياناً الأزرق الأسود وأحياناً أخرى أسود منتصف الليل. لمَ اخترت اسماً فرنسيّاً؟ عشقته أذني."

أضف تعليقا
المزيد من عطور