الهام الفضالة قبل وبعد عمليات التجميل بمناسبة عيد ميلادها

تحتفل  إلهام الفضالة بعيد ميلادها الـ45 في 18 يونيو من كل عام  وفي هذه المناسبة الجميلة نتمنى لها عيد ميلاد سعيداً مع العمر المديد والصحة، والمزيد من الازدهار والنجاحات في أعمالها الفنية.

إلهام الفضالة ممثلة كويتية من مواليد يونيو 1974، حيث بدأت مشوارها مع داوود حسين في عام 2000. وتزوجت إلهام الفضالة من الصحفي خليل التميمي، وأنجبت معه ابنتين هما فجر ونور، مع العلم أن لديها بنتاً من زواجها الأول. واشتهرت في العديد من المسلسلات الكويتية والدراما الخليجية، كما اشتهرت بأدائها للعديد من المسرحيات، إضافة إلى البرامج التلفزيونية.

 

اقرئي أيضاً

مكياج خليجي على طريقة الفنانة الهام الفضالة

 

 

الهام الفضالة قبل وبعد

 

وعن مظهرها الخارجي فإن إلهام فضالة كانت في بدايتها الأولى تظهر بوزن زائد ووجه ممتلئ، ولم تكن تخضع حينها لأي نوع من العمليات التجميلية، إلا أنها لاحقاً بدأت بعملية تصغير الأنف ورفعه، ثم فقدان الوزن تدريجياً وبشكل واضح مع عمليات تجميلية واضحة جداً ومنها ملء الخدود والبوتوكس، وسحب العيون وتكبير الشفاه، ثم نحت الذقن مؤخراً؛ ما جعل مظهرها حديثاً يختلف تماماً عن السابق، حيث أصبحت تبدو أكثر شباباً وأناقة في كل مرة، ومع كل إطلالة جديدة مواكبة بذلك صيحات الموضة والجمال العصرية.

ولم يقتصر التغيير على العمليات التجميلية فقط، بل أيضاً على أساليب المكياج المتنوعة بأسلوب خليجي بارز وجريء مثل رسمات العيون البارزة بالآيلاينر والكحل العربي وألوان الأرواج القوية كالأحمر، إضافة إلى مكياج البشرة البرونزية، وتقنيات الكونتورينغ الجذابة والمميزة مع تسريحات شعر رومانسية تفيض بالأناقة والنعومة والفخامة.

 

 

شاهدي ألبوم صور إطلالات إلهام الفضالة الأخيرة الجمالية، وتعرفي على أسلوب مكياجها الخليجي البارز والراقي بألوان متنوعة وجريئة تبدو مصدر إلهام مميز ولافت لإطلالاتك ومناسباتك الكبيرة في موسم صيف 2019.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات