اختبار شخصية دقيق من خلال شكل الوجه وارتباطه بالكواكب 

من أجل خوض اختبار شخصية دقيق يكشف الطباع وخفايا المصير يمكن الاعتماد على تفاصيل المظهر مثل شكل اليدين والفم والأنف... لكن من المفيد ايضاً الانطلاق من شكل الوجه وارتباط هذا الشكل ببعض الكواكب. فهي تؤثر على المصير ولهذا تجعل نتائج اي اختبار شخصية اكثر دقة. 

كيفية اختبار شخصية عن طريق ارتباط الوجه بالكواكب 


يساعد شكل الوجه على خوض اختبار شخصية يكشف الكثير من خفاياها. لكن للمزيد من الدقة الافضل الانتباه الى ارتباط ذلك الشكل بالكواكب. 

شكل الوجه المرتبط بالشمس 


بحسب اختبار الشخصية الذي يعتمد على الوجه والكواكب معاً، يكون شكل الوجه المرتبط بالشمس عادة مثلثاً ونحيفاً. كذلك ترتسم عليه غالباً ابتسامة مشرقة فيما يحيط به شعر كثيف. ويكشف هذا التمتع بشخصية جذابة وبالقليل من الانانية والفخر بالذات. ويشير الى ان صاحب هذا الوجه يركز تفكيره في الكثير من الاحيان على ذاته وعلى تطوير قدراته وعلى تحقيق مصالحه الخاصة. كما يدل على السعي الدائم الى استغلال  المواهب وعدم اضاعة الوقت. 

شكل الوجه المرتبط بكوكب جوبيتير 


يتميز هذا الوجه عادة بالشكل المثلث وبأنه يصبح أشبه بالإجاصة مع التقدم في العمر. كما انه يتسم بنظرة حادة وثاقبة وبأنف كبير الحجم نسبياً. ويكون صاحب هذا الوجه كريماً وودوداً في الكثير من المواقف. كما انه عاطفي وايجابي ومستعد دائماً للتعاون مع الاشخاص المحيطين به ولتقديم الدعم لهم وتحفيزهم على فعل كل ما يعود عليهم بالفائدة. وهو يشعر بالانزعاج في حال عانى احدهم من مشكلة ما. فهو لا يعيش الفرح او السعادة اذا كان احد المقربين منه حزيناً. اذاً هو يستمد، بحسب اختبار الشخصية هذا، تلك السعادة من الآخرين. 

 

اختبار شخصية

الوجه المرتبط بالقمر 


في حال كان الوجه مرتبطاً بالقمر فهذا يعني انه مستدير الشكل وممتلئ. كما ان الوجنتين تكونان منتفختين والعينان كبيرتين. ويتميز الشخص صاحب هذا الوجه بالغموض وعدم الانفتاح على المحيط. وهو يفضل الوحدة والتفكير الصامت وعدم الشكوى. كما انه سريع الانفعال ولا يحتمل الانتظار لأنه يريد الحصول على حلول سريعة وسهلة لأي مشكلة. ولهذا ليس من السهل تشارك الحياة معه أو مشاركته نشاطاً او عملاً ما.  

الوجه المرتبط بكوكب المريخ 


يتميز هذا الوجه، بحسب اختبار الشخصية هذا، بالشكل المربع والهندسي وخصوصاً عند منطقة الحنك. ومن ابرز الصفات التي يتسم بها صاحب هذا الوجه انه شجاع وطموح ومقدام ولا يخاف من خوض المغامرات او المشاركة في مشاريع صعبة او غير محسوبة النتائج. وهو ايضاً صريح جداً ولا يحب المراوغة او المماطلة. كما انه يحسن ايجاد الحلول للكثير من المشاكل التي يواجهها في مجال عمله. ولهذا يعتمد عليه مسؤولوه في أداء المهمات التي تحتاج إلى الثقة والموهبة والقدرات غير العادية.  

الوجه المرتبط بكوكب الزهرة 


يكون شكل الوجه هذا بيضاوياً والعينان كعينيّ الظبي والفم ناعماً والأنف نحيفاً ومستقيماً. ومن ابرز صفات صاحبه رهافة الحس ودقة الملاحظة والكاريزما وحب الحياة المرح والحيوية. ومن السمات التي يظهرها تحليل الشخصية من خلال هذا الاختبار الميل الى التواصل مع الآخرين وفتح قنوات الحوار معهم وبناء علاقات الصداقة والصلات المهنية المفيدة. ومنها ايضاً الحرص على النأي بالنفس عن كل الصراعات التي تدور في المحيط وعلى عيش اوقات هادئة ومستقرة. اذاً من المفيد جداً الاعتماد على اختبار شخصية من خلال شكل الوجه وارتباطه بالكواكب من اجل التعرف اكثر الى الذات والانطلاق من ذلك نحو النجاح في الحياة.  
   

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات