ازياء مخططة للمحجبات القصيرات وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا

تحتل موضة الأزياء المخططة مكانًا بارزًا ضمن صيحات صيف 2019، فمن منصات العروض إلى إطلالات الشارع أنتقلت بشكل سريع وحققت رواجًا كبيرًا، ومن جانبنا رصدنا لكِ هذه الصيحة المميزة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لتستوحي طرق مبتكرة لتنسيقها بأناقة.

 

أسرار تنسيق الأزياء المخططة لإطالة القامة

 

- جربي تنسيق البلوزات الطويلة المخططة بالأبيض مع بناطيل بيضاء Skinny لتتماهى مع لون البلوزة وتوحي بأنك أكثر طولًا مما أنتِ عليه، وأستعيني بالبلوزات المصممة بقصة الـ Peplum الشهيرة لإخفاء بروز البطن.

 

ازياء مخططة

 

- اذا أعتمدي تونيك طويل وكنتِ ترغبين في تزيينه بحزام يُفضل أن يكون من نفس لون التونيك وطباعته بالنمط ذاته حتى لا تظهري قامتك مقسمة وبالتالي تبرزي مشكلة القصر.

- جربي إعتماد الفساتين المطبعة بالخطوط العمودية ونسقيها مع بنطال أبيض أو جينز فاتح شرط أن تفتحي أزرارها لتظهري الساقين وتبرزي طولهما.

- أحرصي على إكمال اطلالتك بالأزياء المخططة بإعتماد الأحذية المدببة من الأمام Pointy shoes ويفضل أن تكون بلون البنطال أو بلون الجلد حتى تطيلي شكل ساقيكِ وتفادي تماما الأحذية دائرية الشكل.

- تجرئي ونسقي القميص المقلم مع تنورة بيضاء مكسرة (بليسيه) لتطيلي القسمين العلوي والسفلي من قامتك ويفضل تنسيق هذا اللوك مع حذاء سنيكرز باللون الأبيض.

 

ازياء مخططة

 

- التنورة المخططة ستطيل الساقين شرط تنسيقها مع بلوزة بلون أحادي متوفر بالتنورة، ولإطلالة جريئة جربي إرتداء البناطيل عالية الخصر بالأرجل غير المتطابقة، وأختاري موديل برجل مخططة وأخرى بيج، فهذا الستايل سيمنحك لوك غير تقليدي كما سيساهم في ظهورك بقوام أطول.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات