موضة الوان النيون الصارخة تهيمن على أزياء صيف 2019 وأسرار تنسيقها

أعادت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 صيحة ألوان النيون الصارخة إلى واجهة الموضة فأحتلت مجموعات أشهر الماركات ونسقت بطرق مبتكرة تحاكي ذوق امرأة جريئة وواثقة.

 

موضة ألوان النيون تجتاح عروض أزياء 2019

- تسابقت دور أزياء شهيرة على تقديم الفساتين الصفراء أو المائلة للون الأخضر الليموني، فرأيناها على منصات عروض كريستيان سيريانو Christian Siriano، ليلا روز Lela Rose وموسكينو Moschino، نسقيها مع صندال أو حذاء مدبب Pointy shoes من نفس اللون وأحملي حقيبة بيضاء خلال النهار ولطلعات المساء جربي حقيبة كتف ذهبية مزودة بسلسال.

 

الوان النيون

Christian Siriano

 

- جربي تنسيق التنورة باللون الأخضر الليموني والمميزة بقصة الـ Pencil cut مع بلوزة Off Shoulder مونوكروم بطبعات ناعمة على طريقة عارضة نعيم خان Naeem Khan أو مع قميص أبيض لطلعات النهار.

- النصيب الأكبر من الأزياء المصممة بنغمات النيون الفاقعة كانت لدى ماركة هاوس أوف هولاند House of Holland والتي أبتكرت بدلات برتقالية مؤلفة من جاكيت مزدوج الصدر Double breasted jacket وشورت قصير ونُسقت مع توب وصندال وأقراط باللون الفوشيا.

 

الوان النيون

House of Holland

 

- أستحوذ اللون الفوشيا الصارخ على إهتمام الكثير من المصممين فصُممت منه السترات الـ Oversized التي خطفت الأنظار في عرض هاوس أوف هولاند House of Holland ويمكنك تنسيقها مع الجينز وتوب أبيض لإطلالة كاجوال مميزة، كما أحببنا الفساتين المصممة بهذا اللون الأنثوي الجرئ والتي حملت توقيع باميلا رولاند Pamella Roland و Kenzo وذلك الأخير نسق مع جوارب طويلة بيضاء ويمكنك الإستغناء عنها والإكتفاء بإنتعال صندال أبيض أو نيود.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة