حذاء واحد تتفق عليه النجمات... ما هو؟

عند بروز صيحات جديدة، نلاحظ أن النجمات هم أول من يعتمدنها، والبعض يكون معها في حين أخريات لا يحبذنها. الا صيحة واحدة، وحّدت الجميع وتناقلتها كل النجمات، وسرن على خطاهن جميع النساء. فما هي هذه الصيحة الغريبة التي لاقت استحسان الجميع في وقت خيالي؟ 


شهرة واسعة 

 

انه الحذاء الأبيض الشهير أو ما نسميه White Sneakers في عالم الموضة. هذا الحذاء الذي أجمع عليه الجميع على أنه موضة كل المواسم وخصوصاً في فصل الصيف. يتميز هذا الحذاء بطابعه الرياضي وبأسلوب المريح البعيد عن التكلف. كما أنه قادر على تغيير كامل اطلالتك ومنحها طابعاً عصرياً وأنيقاً في الوقت نفسه. هذا فضلاً عن أنه حذاء عملي وأنيق، يظهر القدم بشكل ناعم وغير ضخمة. 

الحذاء الابيض

اجماع عالمي عليه 

 

لا يعتبر هذا الحذاء وليد هذا الموسم، بل على العكس، هو صيحة متواجدة منذ زمنـ الا أنه تم تسليط الضوء عليها في هذا الموسم تحديداً. فالحذاء الأبيض هو من أساسيات كل خزانة لدى كل امرأة ولا يمكن لأي سيدة الا وأن تقتني واحد منه. 
فضلاً عن ذلك، لقد لاحظنا أن عدداً كبيراً من المصممين عليه أجمعوا عليه، فرصدناه لدى بالنسياغا وجيفنشي وفالنتينو وألكسندر ماكوين وغوتشي وغيرهم كثر... طبعاً كل دار، قدمته بطريقتها المختلفة وفقاً لتصورها الخاص. 

 

الحذاء الابيض

نصائح لارتداء هذا الحذاء 

 

يعتبر الحذاء الأبيض، من أكثر الصيحات المريحة في عالم الموضة،  ولا يمكن أن يقيدك أبداً. لذا اليك أبرز الطرق التي يمكنك اعتمادها عند ارتدائه. 

- نسقي الحذاء الأبيض مع الأزياء ذات الطابع الرياضي، مهما كان لونها.
- اختاري فستاناً من الدنيم، واعتمدي معه هذا الحذاء.
- يمكن اعتماد اطلالة موحدة اللون كسروال باللون الأسود وبليزر سوداء ونسقي معها هذا الحذاء.
- اختاري سروال جينز بقصة الـ Boyfriend Cut مع تي شيرت باللون الأبيض وأكملي اطلالتك بهذا الحذاء العصري.
- لا تختاري حقيبة باللون الأبيض مع هذا الحذاء، لأنها لا تليق به وستبدو اطلالتك مبالغاً بها. 

الحذاء الابيض

 

اقرئي أيضاً: 

نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لها

10 اطلالات محتشمة من اختيار ياسمين صبري

اطلالات النجمات بالكعب العالي.. قامة ممشوقة وجذابة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات