فساتين زفاف Princess لعام 2020

كوني مثل الأميرات في يوم عرسك، واختاري فستان زفاف بتصميم أبدي لا تنتهي موضته، وهو فستان الزفاف المنفوش مثل فساتين أميرات القصص الخيالية والأساطير، والتي يطلق عليها اسم فساتين الـPrincess أو الـBall Gown.

ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف بالقصّة الـPrincess خلال أسبوع الأعراس بنيويورك لعام 2020، والتي تجمع بين الفخامة والأنوثة، حيث تظهر الخصر النحيل وتخفي عيوب المنطقة السفلية من الجسم.

واخترنا لكِ 30 تصميم فخم ومبهر بهذه القصّة المميزة لتستوحي منها إطلالتك الأخاذة يوم الزفاف.

 

فساتين زفاف برنسيس Strapless

 

من أكثر فساتين الزفاف الرائجة بقصّة الـPrincess هي الفساتين الـStrapless، وخاصةً بالقبّة الـSweet Heart.

وتتميز هذه الفساتين بالرقة والرومانسية، وعادةً ما تكون بتصميم بسيط وقماش راقي وأبرزها قماش الستان.

 

فساتين زفاف برنسيس

Carolina Herrera

 

ومن أبرز الماركات التي قدمت فساتين زفاف Princess بقصّة Strapless فساتين Amsale، Eisen Stein، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، انيس دي سانتو Ines Di Santo، أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وفيكتور آند رولف Victor & Rolf.

 

فساتين زفاف Princess بأكمام

 

وللعروس التي تبحث عن تصميم راقي ومحتشم مثل أميرات القصور الملكية، يمكن أن تختار فستان زفاف بقصّة Princess، وبأكمام طويلة، وعادةً ما تكون أكمام الفستان بقماش شفاف مثل الدانتيل أو التول.

وأحببنا العديد من الموديلات بالأكمام الطويلة مع التنورة المنفوشة Ball gown، مثل فستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier بالقصّة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dress، والفستان بالأكمام الشفافة المطرزة من Amsale، وفستان آن بيرغ Anne Barge بالأكمام التول المزينة بتطريزات الورود.

 

فساتين زفاف حمّالات

أيضاً برزت بعض فساتين الزفاف الحمّالات مع التنورة الـPrincess، وهو التصميم الأكثر بساطة ورومانسية، وتفضله كثير من العرائس.

وقدمت العديد من الماركات هذا الموديل، وخاصةً بالحمّالات المنسدلة، مثل فساتين زفاف Galia Lahav، فستان زفاف Amsale بالتنورة الطبقات.

كما ظهرت بعض الموديلات بالحمّالات العريضة، مثل فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra، رومونا كيفيزا Romona Keveza، وسارا نوري Sareh Nouri، وفيرا وانغ Vera Wang.

 

فساتين زفاف بأكمام منفوخة

 

صيحة رائجة في عالم فساتين الزفاف، وتزيد من فخامة الثوب، وهي الفساتين بالتنورة المنفوشة مع أكمام منفوخة، وعادةً ما تكون هذه الأكمام منفصلة عن الفستان.

قدمت ماركة آن بيرغ Anne Barge فستان زفاف بأكمام منفوخة بتنورة Princess مع وشاح خلفي طويل ينسدل على الأرض.

 

فساتين زفاف برنسيس

Anne Barge

 

كما قدمت ماركة ليلا روز Lela Rose تصميم أنثوي ناعم للعروس، بالتنورة المنفوشة Ball Gown، مع أكمام منفوخة وكاشفة للأكتاف، وتميز التصميم بالبساطة بعيداً عن التفاصيل والتطريزات البرّاقة.

والآن شاهدي أجمل فساتين زفاف 2020 بقصّة الأميرات الخالدة Princess Dress لتلهمك في يوم العرس.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف