فساتين سهرة كم طويل آخر موضة من مجموعات ريزورت 2020

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات (ريزورت 2020)، والتي احتوت على باقة فاخرة من الفساتين المصممة بأكمام طويلة.

 

آخر موضة فساتين سهرة كم طويل

 

- هيمن عنصري البساطة والنعومة على تصاميم هذا الموسم، فقدمت ماركات كبيرة مثل بادجلي ميشكا Badgley Mischka وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti تشكيلة رائعة من فساتين السهرة أحادية اللون أعتمدي هذا الستايل اذا كنتِ قصيرة القامة أو ممتلئة.

 

فساتين سهرة كم طويل

Alberta Ferretti

 

- أبتكرت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان سهرة V Neck بتنورة غنية بالكشاكش، ألجئي إلى هذه القصة في حال كنتِ تملكين قوام على شكل المثلث المقلوب، فكشاكش التنورة ستخفي نحافة ساقيكِ أما الياقة على شكل حرف V ستطيل رقبتك وستنحف منطقة الصدر.

- تبنت أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء صيحة فساتين السهرة المزينة بثنيات ناعمة حول الخصر، فصادفنا تصاميم شديدة الرقة في مجموعات Preen by Thornton Bregazzi وجاسون وو Jason Wu، وننصحك بهذا التصميم كحيلة مجربه لتشتيت النظر عن بروز البطن.

- تساهم الفساتين المطبعة بشكل فعال في إخفاء نحافة القامة، وتجدين أحدث الموديلات لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وتمبرلي لندن Temperley London وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 

فساتين سهرة كم طويل

Temperley London

 

- تملك فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة تأثير فوري يوحي بأن من ترتديها تبدو بأكتاف عريضة ورصدناها لدى هوشان تشانغ Huishan Zhang، بادجلي ميشكا Badgley Mischka وتمبرلي لندن Temperley London.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة