فساتين سهرة كتف واحد موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

حتلت فساتين السهرة بالكتف الواحد One shoulder dresses قسم كبير من عروض الأزياء الجاهزة والكوتور المخصصة لموسم ربيع وصيف 2019، فالتصميم المستوحى من الستايل الأغريقي يمنح من ترتديه لوك ملوكي مستوحى من إطلالات الدوقات والأميرات وفي مقدمتهن كيت ميدلتون وميغان ماركل.

 

أجمل فساتين السهرة بالكتف الواحد

 

- كانت فساتين السهرة One Shoulder المصممة بتنورة مزينة بشق طويل القاسم المشترك بين أغلب عروض هذا الموسم، فأدرجتها أسماء لبنانية شهيرة مثل قزي آند آسطا Azzi & Osta وإيلي صعب Elie Saab، هذا التصميم كفيل بمنحك مزيد من الطول.

 

فساتين الكتف الواحد

Azzi & Osta

 

اقرئي ايضاً: فساتين الكتف الواحد موضة الموسم في مهرجان كان

 

- طغت فساتين السهرة المنفوشة على عروض هذا الموسم، وكان تصميم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad الأجمل في رأينا كما أحببنا الفستان الأحمر المزخرف من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، أستعيني بواحد من هذا الموديلات لتخفي الأفخاذ الممتلئة.

- تبنت دور أزياء كبيرة صيحة فساتين السهرة مستقيمة القصة فصادفناها في عروض نعيم خان Naeem Khan، رالف آند روسو Ralph & Russo وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، أعتمدي هذه القصة فقط في حال كنتِ تملكين قوام رشيق لأنها تظهر عيوب الجسم.

 

فساتين الكتف الواحد

Badgley Mischka

 

- زينت بعض الماركات الكتف الواحد بكشاكش وثنيات رائعة ستضفي على الطلة لمسة ملوكية فاخرة، وفي مقدمتهم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra وماركة Schiaparelli، ألجئي إلى هذا التصميم لتوحي بأن كتفك أكثر عرضًا.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة