لماذا بكت والدة أحمد السقا أثناء حديثها مع عمرو أديب؟

أعربت نادية السروجي والدة الفنان أحمد السقا عن سعادتها البالغة بمسلسل ولد الغلابة، الذي خاض به نجلها السباق الرمضاني الماضي وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وأشاد به الجمهور والنقاد.

أحمد السقا يقاطع والدته، ويدعو لها بدوام الصحة وطول العمر

اقرئي أيضا : احمد الفيشاوي يستعد لاستقبال فصل الصيف، مع هؤلاء

وأجرت نادية السروحي مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن مسلسل ولد الغلابة وأشادت بفريق العمل والمخرج محمد سامي، وكشفت عن المشهد الذي تسبب في بكائها خلال أحداث المسلسل، وذلك عندما توفيت والدة عيسى، وهي الشخصية التي يجسدها أحمد السقا ضمن أحداث العمل، وأنها شعرت أنها بمكان والدة عيسى، ليقاطعها أحمد السقا داعياً لها بالصحة والعافية وطول العمر.

نادية السروجي.. أشاهد أعمال أحمد كأنني واحدة من الجمهور العادي

وأضافت نادية السروجي، أنها حتى الآن وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققه نجلها في السينما والدراما، إلا أنها دائماً ما تخاف عليه بعد عرض كل عمل جديد له، وأنها تشاهد العمل مثلها مثل المشاهدين، ولا تعلم بنهايته.

جدير بالذكر أن مسلسل ولد الغلابة، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته إنجي المقدم، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن يبدأ السقا خلال الأيام المقبلة تصوير فيلمه الجديد ترانيم إبليس، مع مصطفى شعبان ومنى زكي.

 

شاهدي الفيديو : 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب