اطلالات النجمات الجمالية في حفل Tony Awards 2019

تألقت نجمات حفل توني أواردز 2019 ليلة الأمس بإطلالات جمالية متنوعة غلبت عليها عناوين العفوية والبساطة والنعومة والتي بدت ملائمة جداً لموسم الصيف مع قصات الشعر القصيرة والمرفوعة والتسريحات المبتلة وألوان البشرة البرونزية والأرواج الزهرية وغيرها من التفاصيل التي تتعرفين عليها من خلال ألبوم الصور المرفق.

 

 

أجمل عناوين إطلالات النجمات الجمالية في حفل توني أواردز 2019

 

فانيسا هادجنز

 

المكياج السموكي


لن تفوتي أسلوب مكياج العيون لفانيسا هادجنز الساحر بألوان سموكي براقة بالنغمات الفضية والكحلية مع الرموش المستعارة والبشرة البرونزية وملمع الشفاه الوردي التي تناغمت بشدة مع تسريحة شعرها الريترو المبللة والفاخرة. ألا يبدو مكياجها مناسباً لسهراتك وأمسياتك الصيفية؟.

 

قصات شعر عصرية

لفتت انتباهنا قصة شعر العارضة والنجمة إيميلي راتاجكوسكي القصيرة بأسلوب الكاريه الكثيف، والتي منحت إطلالتها المزيد من الرقي والشياكة مع مكياج بشرتها وشفتيها البرونزي والترابي وعينها المنمقة بالكحل الأسود والظل البني العميق المجنح بأسلوب عيون القطة الدارج.

كما سحرتنا الممثلة رايشتل بروزناهان بتسريحتها الناعمة المتدلية على ظهرها بتموجات شقراء ناعمة والمزينة بدبابيس كريستالية لماعة مع الفرق الوسطي العميق.

 

رايشتل بروزناهان

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي إلى أحدث وأجدد عناوين المكياج وتسريحات الشعر السائدة لصيف2019 من وحي نجمات حفل Tony Awards 2019.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات