ميرنا شلفون تكشف سر نضارتها وإشراقتها الدائمة

كشفت الفنانة ميرنا شلفون عن سر نضارتها، وأكدت أن أول ما تفعله هو مسح كل مستحضرات التجميل قبل النوم عن وجهها، ولا تنام مطلقاً بالميك آب. وقالت: أقوم دائماً بتنظيف بشرتي عند أخصائية، وأيضاً في المنزل من خلال بيلنغ منزلي وماسك كل أسبوع، وأحب كثيراً الكلينيك؛ لأن بها مرطبات ومستحضرات عناية هامة جداً واستيلودر كمان.

 

وأتابع بشكل دائم كل جديد من أهم المستحضرات التي ترطب؛ لأن جفاف البشرة هو سبب التجاعيد وشرب الماء بكميات كبيرة تؤخر ذلك، وأنا أحب ذلك.

 

الرياضة تطرد الطاقة السلبية

 

ورغم أنني لست رياضية بالمعنى الواسع للكلمة، ولكن أقوم بممارسة بعض التمارين المنزلية عندما أستيقظ. وهذا لا يكفي، لذلك قررت أن ألتزم بجيم؛ من أجل ممارسة الرياضة لمدة ساعتين كل يوم؛ لأن الرياضة تريح نفسياً، وتسحب من الجسم أية طاقة سلبية.

 

أطعمة صحية

 

بالنسبة للطعام، فميرنا تهتم بالطعام الصحي، وتعتبر ذلك ناتجاً عن ذوقها بالطعام منذ الصغر، فهي تهوى الخضروات والفواكه، وتتناولها يومياً ولا تتناول الخبز إلا عند الفطور، وتفضل الخبز الأسمر أو خبز النخالة؛ لأنه صحي وسهل الهضم ومريح للمعدة، وأتناوله بكميات قليلة، إضافة إلى أنني لا آكل أطعمة دسمة لسببين: أولاً؛ لأنني لا أحبه، وثانياً كونه ضاراً للصحة ويسبب السمنة وحتى الأطباق التي أحبها أعملها بدون دسم وملح خفيف، وبالنسبة للحوم أنتبه كثيراً عليها، فلا أتناولها أكثر من مرتين في الأسبوع، وعموماً لا أحرم نفسي من أي شيء أحبه ولكن بحدود.

 

العطور القوية تستهويني

 

تفضل شلفون، وتعشق العود والبخور وتحديداً من أرماني وعبد الصمد القرشي، وعطرها المفضل لانفان وكوتشي.

 

الماكياج المفضل

 

ليس لدى شلفون نوع واحد مفضل، ولكنها تحب بودرة ديور وشادو ماك وبلاش من جيفنشي، وتستخدم كل الأشياء التي تناسبها، وليس ضرورياً أن تكون كلها من براند واحد، ولا تستغني عن كريولان فوندتان للتصوير أبداً، وتحب كثيراً ميك أب فور إيفر.

 

ألبسة من براندات مختلفة

 

أما بالنسبة للألبسة فمن الممكن أن تلبس شلفون من مجموعة براندات وتعشق حقائب شانيل مثلاً وتجينزات سلسا، ويمكن أن تستعمل أزياء من براندات مختلفة، وممكن أن تكون أزياء بسيطة جداً؛ لأنها ترى القصة «مو بس يكون براند كتير مشهور، ممكن يكون في شي على ذوقي وما يكون براند كتير مهم، ممكن يكون بسيطاً». وتعشق العباءات الخليجية، وتلبسها ليس فقط بسهرات رمضان وإنما عموماً.

 

أما بالنسبة للأحذية الكلاسيكية فهي عشقها وخزائنها مليئة بها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات