اجدد الوان مناكير ميتاليك لصيف 2019

المناكير بألوان الميتاليك ليس بصيحة جديدة في عالم الموضة والجمال، إلّا أنّ صيف 2019 ينشد ألواناً جديدة منها، زاهية، ظهرت في العديد من عروض الأزياء العالميّة لهذا العام.
 

مناكير ميتايليك لصيف 2019

بين النغمات الفضيّة كما في عروض رودارتي Rodarte والذهبيّة في عروض أوبنينغ سيريموني Opening Ceremony، الزجاجيّة في عروض آدين Eden، الغليتر كما في عروض تاداشي شوجي Tadashi Shoji ودرجات الباستيل الزاهية بنغمة الميتاليك كما في عروض نيكوباندا Nicopanda وكيت سبايد Kate Spade تعرّفي على ألوان المناكير الميتاليك من خلال الصور المرفقة وانتقي منها لأظافركِ هذا الصيف.

 

مناكير
 

Kate Spade

 

مناكير ميتاليك ورديّ

برزت في عروض عروض Area، Custo Barcelona و Kate Spade ألوان ورديّة لطلاء أظافر بصيغ الميتاليك، بلمعة برّاقة خافتة وناعمة تزيد من توهّج وإشراقة درجات الورديّ المختلفة.
 
 

مناكير ميتاليك أزرق وأخضر

كوني أكثر جرأة في اختيار طلاء الأظافر الميتاليك بألوان غريبة وغير معتادة، كالأزرق الداكن، كما في عروض جورجيو أرماني Giorgio Armani أو مع لمسة الغليتر عند الأطراف كما في عروض تاداشي جوشي Tadashi Shoji وأيضاً الأزرق الداكن بنغمة ميتاليك صارخة، كما في عروض كيم شويKim Shui .
 

مناكير ميتاليك فضيّ وذهبيّ

شاهدي مناكير عروض Christian Siriano باللّونين الكلاسيكيّين الفضيّ والأسود ومناكير عروض رودارتي Rodarte باللّون الفضيّ، مرصّع بحبيبات ناعمة من الخرز الملوّن والبرّاق ومناكير Opening Ceremony باللّون الذهبيّ الفاقع بزخرفة باللّون الأسود.

 

مناكير
 

Opening Ceremony

 

مناكير متاليك بنقوش هندسيّة

لفتنا المناكير في عروض أديم Adeam المرصّع بحبيبات ناعمة من الكريستال بمختلف الألوان وأيضاً في عروض The Blonds، مناكير مرصّع بأسلوب مبتكر.

شاهدي ألبوم الصور واستوحي منه المزيد من الأفكار لألوان الطلاء الميتاليك هذا الصيف بأساليب عصريّة وجذّابة.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير