ابرز اكسسوارات الشعر لصيف 2019

ظهرت في عروض الأزياء العالميّة الخاصّة بصيف 2019 الكثير من أكسسوارات الشعر، وتنوّعت بين القبّعات، المحارم، الأطواق والدبابيس، زيّنت تسريحات العارضات ومنحتها لمسة من الأناقة، أيّاً منها لأناقتكِ هذا الصيف؟

أكسسورات ترضي جميع الأذواق، كلاسيكيّة، مرحة، شبابيّة، تتلاءم حتى مع المحجبّات.
 

القبّعات بمختلف الأحجام

تضفي القبّعة الكثير من الأناقة على إطلالات النهار والمساء، اعتمديها مع الشينيون المنخفض أو الكعكة الجانبيّة، كما في عروض شانيل Chanel وموسكينو Moschino.

 

اكسسوارات شعر
 

Chanel

 

الأطواق الكبيرة والبارزة

برزت الأطواق في عروض سيمون روشا Simone Rocha وبرادا Prada حيث جاءت منتفخة بخامات حريريّة وألوان صارخة وهادئة، بعضها مزركش بالجواهر والكريستال، أمّا أطواق الورود التي زيّنت شعر عارضات رودارتي Rodarte جاءت بألوان زاهية تتناغم مع أجواء الصيف.
 

الدبابيس والمشابك

جاءت بتصاميم متنوعة وناعمة تثبّت على جانبيّ الشعر أو على جهة واحدة كما في عروض شانيل Chanel وفيرساتشيVersace .
 

الأربطة الحريريّة

أربطة حريريّة بألوان هادئة وأخرى كلاسيكيّة، أبرزها اللّون الأسود، شاهدنا منها العديد من التصاميم، منها ما هو مرصّع بأحجار ومعادن برّاقة زيّنت شعر عارضات آشلي ويليامز Ashley Williams، إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، رايان لو Ryan Lo وجون غاليانو John Galliano

 

اكسسوارات شعر
 

Ryan Lo

 

المحارم وأغطية الرأس

موديلات حديثة من المحارم والأوشحة، تتناسب مع إطلالات الشاطىء، وكذلك للمحجّبات، استوحي من عروض فالنتينو Valentino، دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، توم فورد Tom Ford، ليلا روز Lela Rose ، مايكل كورس Michael Kors وإترو Etro .

شاهدي هذه النماذج لأكسسوارات الشعر من عروض الأزياء العالميّة واستلهمي منها ما يروق لذوقكِ.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات