فيديو نادر رشدي أباظة وسامية جمال يكشفان سر إستمرار زواجهما

قدمت الفنانة ميرفت أمين برنامجًا يسمى «سينما القاهرة»، والذي كان يعرض على شاشة التلفزيون المصري، وفي إحدى الحلقات استضافت النجم رشدي أباظة والنجمة سامية جمال، حيث أجرت الحوار في منزل الزوجية عام 1972.

سر ابتعاد سامية جمال عن الفن

كما أن الفنانة ميرفت أمين خلال الحوار كشفت عن سبب ابتعاد الفنانة سامية جمال عن الفن لمدة تقترب من 10سنوات، منذ آخر فيلم لها «دقاق المدق»، ولكنها عادت إلى السينما من خلال فيلم «الشيطان والخريف»، والذي يشارك في بطولة الفيلم زوجها رشدي أباظة وسناء جميل وصلاح قبيل ونادية الشناوي وتوفيق الدقن.

أضاف الفنان رشدي أباظة خلال الحوار عن رأيه من زواج الفنانين من الفنانات ونصائحه لاستمرار هذا الزواج، كما كشفت الفنانة سامية جمال عن رأيها في موضة السبعينات، وماذا كانت تفعل للحفاظ على جمال وزنها.

وفاة قسمت رشدي أباظة وتشييع جثمانها

يذكر أن قسمت ابنة الفنان رشدي أباظة توفيت بالأمس وتم تشييع جثمانها من مسجد في الهرم ودفنها في مقابر الأسرة في نزلة السمان.

والجدير بالذكر أن الفنانة ميرفت أمين عرض لها مؤخرًا مسلسل «قيد عائلي»، والذي شارك في بطولته عزت العلايلي وبوسي ومحمد محمود عبدالعزيز وهدى وصبري وفواز وميريهان حسين ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزة.

ومن آخر الأعمال الدرامية للفنانة ميرفت أمين مسلسل «بالحجم العائلي» الذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي، والذي شارك في بطولته يحيى الفخراني ويسرا اللوزي وعمرو صالح وندى موسى وشيماء سيف ومن إخراج هالة خليل ومن تأليف محمد رجاء.

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب