دنيا بطمة تتألق مع ابنتها بالزي المغربي

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام» بصور جديدة جمعتها بابنتها غزل، وهما يرتديان الزيّ القفطان المغربي.

علقت دنيا على الصورة قائلة: «السلهام التوأم أنا وكتكوتي الصغيرة»، ونالت الصورة إعجاب العديد من متابعيها، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية، خاصة أن دنيا من أكثر الفنانات اللاتي تحرص على الظهور بالقفطان المغربي.
 

آخر أعمالها كليب «الزمن بيدور»

اقرئي أيضا : أول رد من زينة بعد اتهامها بسرقة أسورة من الألماظ

الجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا الفنية، كان كليب أغنية «الزمن بيدور»، الذي تم تصويره في القاهرة، وهي من تأليف هيثم شعبان وألحان هيثم الزيات، وتوزيع أسامة سامي، وتولى الإخراج أحمد جيلاني.

من جهة أخرى، تستعد دنيا بطمة لدويتو جديد سيجمعها بالمطرب المغربي الشاب إيهاب أمير، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد محدد لطرح الأغنية.

 

دنيا بطمة

تكريم دينا بطمة بأمريكا مؤخرًا

اقرئي أيضا : أبرز المواقف الإنسانية في حياة حسن حسني السرطان قتل ابنته

يذكر أنه تم تكريم دنيا بطمة كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط في أمريكا منذ عدة أشهر، وحصلت على جائزة golden panther awards، وأعربت عن سعادتها بهذا التكريم، خاصة أنه جاء بعد دعم كبير من جمهورها في الوطن العربي بأكمله.

وأحيت دنيا بطمة خلال الفترات الماضية عددًا من الحفلات الغنائية بمختلف الدول العربية، ويمتلئ جدول أعمالها بالكثير من الحفلات الغنائية خلال فصل الصيف المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل