عطور صيف 2019

في ظل الأجواء الحارة، لا بد من اختيار عطر يدوم طويلاً ويمنحك رائحة منعشة، لذلك إذا كنت ترغبين في تغيير العطر الخاص بك وتفتشين عن عطر جديد آخر يعزز من أنوثتك ويتماشى مع أجواء الصيف المشمشة، فقد جمعنا لك في ما يلي أجمل العطور لصيف 2019.

 

مجموعة عطور صيفية

 

Beach من Bobbi Brown

يعد هذا العطر خياراً مثالياً لعشاق النبات والأزهار، كما يمكن القول أنه يجسد رائحة الشاطئ في زجاجة. إنه عطر مريح وخفيف، وسوف يضع ابتسامة دائمة على وجهك. عطر Beach  من علامة بوبي براون مثالي لفصل الصيف، وهو يشتمل في تركيبته على الياسمين ورذاذ البحر والماندرين.

 

Magic Salty Flower من Viktor&Rolf

الزهرة المالحة السحرية، هو اسم هذا العطر، والذي يجسد رائحته خير تجسد، فهذا العطر الصيفي ذات الرائحة الآسرة والمنعشة سيشعرك كأنك في إجازة على جزيرة فاخرة تملؤها الأزهار والشواطئ. يشتمل هذا العطر في تركيبته على الكشمير وزهرة الفرانجيباني، وهو مزيج ساحر سيمنحك عبقاً جذاباً يلفت الأنظار إليك.

 

Un Jardin sur la Lagune من  HERMÈS

هذا العطر الجديد من هيرمس مستوحى من الحلم والحديقة السرية، فهو عطر زهري بامتياز، يشتمل في تركيبته على الزهور والمسك الأبيض والأخشاب، ويتميز برائحته المهدئة والنابضة بالحياة، فإن كنت تشعرين بالملل والتعب، فهذا العطر خيار مثالي لك.

 

Flowerbomb Midnight من Viktor&Rolf

يعتبر هذا العطر مزيجاً غريباً وسحرياً بين نغمات قد لا تشبه بعضها، إنما تشكل في ما بينها عطراً حلواً وجذاباً الى أقصى الحدود، فهو يتركز في شكل أساسي على الكشمش الأسود والياسمين والمسك الحلو، وهي نغمات ستجعلك تضجين أنوثة وجمالاً.

 

Mon Guerlain Eau de Toilette Bloom of Rose من غيرلان

يتركز هذا العطر في شكل أساسي على الماندرين والمسك الأبيض والأزهار، وهو صُمّم خصيصاً تكريماً للأنوثة، تلك الأنوثة القوية، الحرة، والحسية، إذ إن مصمم هذا العطر استوحاه من النجمة أنجلينا جولي، التي تجمع في شخصها بين القوة والحرية والجمال والأنوثة المطلقة.

 

 Tiffany Sheer Eau de Toilette من Tiffany & Co

يشبه هذا العطر بأناقته ورقيه حبات الألماس المرصعة الغالية الثمن، وهو عطر مثالي لكل النساء اللواتي يعشقن الرائحة الخفيفة والمنعشة، ويبتعدن عن الروائح القوية والمركزة، التي ربما تشعرهن بالانزعاج أو الضيق.

 

إقرئي ايضاً:

اجمل العطور الزهرية لهذا الصيف

عطور بنفحات منعشة لصيف 2019

عطور جديدة ستجعلك تتخلين عن عطرك القديم

أضف تعليقا
المزيد من عطور