ابراج تبرع في عالم الغناء

النجاح في عالم الغناء لا يرتبط فقط بالصوت الجميل، وهذا أمر لمسه الجميع بنفسه، فبرامج مسابقات الغناء تقدم لنا سنوياً مجموعة مميزة من الأصوات التي تذهل العالم العربي ولكن قلة قليلة تتمكن بالفعل من النجاح بعد إنتهاء البرامج تلك. النجاح في عالم الغناء يرتبط بأمور عديدة أخرى منها الحضور على المسرح، الكاريزما والشخصية.

 

وعليه الأبراج التي ولدت بموهبة تمكنها من الغناء لا يمكنها جميعها النجاح في عالم الغناء فهي تحتاج لمجموعة اخرى من الخصال التي تحدثنا عنها أعلاه. في الواقع من الأبراج الموهوبة والتي تملك صوتاً جميلاً هناك ٥ أبراج فقط يمكنها النجاح في عالم الغناء.. فلنتعرف عليها وعلى الأسباب التي تمكنها من النجاح.

 

 

الأبراج البارعة في الغناء

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

اللواتي ينتمين الى برج الحمل ويملكن صوتاً جميلاً يمكنهن النجاح وبسهولة تامة في عالم الغناء. فمن أهم وأقوى الخصال التي يملكهاالبرج هذا هو قدرته على القيام بالمخاطرات وإتخاذ القرارات الجرئية. وطبعاً هناك التجدد الدائم الخاص بالحمل الذي لا يمكنه إحتمال الروتين وبالتالي كل الاعمال التي سيقدمها ستكون جديدة وفريدة من نوعها ومنعشة.

 

الحمل كفنان لن يلتزم بنمط واحد من الغناء، بل سنجده يعتمد أنماطاً مختلفة لانه يحب تجربة كل ما هو جديد وهذا ما يجعل شهرته تستمر لوقت طويل لانه في حالة دائمة من التجدد وبالتالي يمكنه جذب جميع الاجيال وتقديم ما يعجب لكل للجميع.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

غالبية الذين ينتمون الى العذراء يملكون الثبات في صوتهم.. قد لا يملكون صوتاً مميزاً للغاية ولكنه مع التدريبات اللازمة البرج هذا يمكنه أن يقدم أداءً مذهلاً وبمستوى عالٍ بشكل دائم.

 

العذراء قد لا يقدم الأغاني بشكل عاطفي يمكن للاخرين التماهي معه وذلك لانه ليس برجاً عاطفياً بشكل عام ولكنه يملك القدرة على التنويع في الطبقات الصوتية كما انه كما قلنا يملك الثبات. وبما انه برج ذكي للغاية ويملك قدرة عالية على ملاحظة التفاصيل ومهووس بالمثالية وعامل جدي فهو يمكنه النجاح في عالم الغناء وذلك لانه سيضع كل جهوده في ما يقوم به.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عندما يتعلق الأمر بالغناء، الثور هو حزمة متكاملة. فالبرج هذا على تواصل تام وكل مع أحساسيه وبالتالي يمكنه أن يأخذ الآخرين في رحلة عاطفية يمكنهم التماهي معها بسهولة تامة. حسية الثور عنصر أساسي في نجاحه في هذا المجال وذلك لان هذه الميزة هي خاصة به وتميزه عن غيره في مجال الغناء.

 

وبما أنه عامل جدي ويشعر بالشغف الشديد تجاه الأمور التي يحب القيام بها، فهو سيقوم بكل ما هو مطلوب من أجل ضمان تقديمه أفضل أداء ممكن في كل مرة. الثور كمغنٍ في حالة من النمو والتطور.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الغالبية الساحقة من الذين ينتمون الى برج الحوت يملكون موهبة فنية من نوع ما، فهناك الفئة التي ترسم والاخرى التي ترقص وفئة تؤلف وطبعاً الفئة التي تملك صوتاً جميلاً يمكنها من الغناء. الفن جزء من كيان الحوت وعليه هو لا يمكنه إلا أن يقدم عملاً مميزاً ومختلفاً. الحوت يتعامل مع صوته كما يتعامل مع من يحب، فهو سيبذل كل جهده من اجل ضمان بقائه في أفضل حالة ممكنة وسيعتني به ويقدم له كل ما يجعله في حالة من التألق الدائم.

 

الحوت يملك السحر الخاص به وهذا ما يجعله يملك قاعدة جماهيرة عريضة وذلك لانه قادر على أسر القلوب وسحر العقول.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يعشق الموسيقى سواء كان يملك صوتاً أم لا يملكه. في الواقع غالبية الذين ينتمون الى برج السرطان يعزفون آلة موسيقية ما وذلك لان الموسيقى هي سبيلهم الوحيد للتعبير وبشكل كلي عن المشاعر التي يختبرونها، وكما هو معروف البرج هذا يملك فائضاً من المشاعر.

 

السرطان على تواصل تام وكلي مع مشاعره كما انه يشعر بالراحة مع ما هو عليه وبالتالي كل هذه الامور تبرز من خلال صوته. حين يغني السرطان فإن الاخر يشعر كما لو كان يخاطبه مباشرة. وبما انه مبدع، فهو يمكنه أن يقدم اعمالاً غنائية مميزة ومختلفة عن كل ما يقدمه من هم في المجال نفسه.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج لا يمكنها التوقف عن الخيانة

هذه الأبراج ستختبر أفضل موسم للجوزاء

هكذا تساعد عناصر الأبراج على تجديد الطاقة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات