شهر يونيو/ حزيران سيحفز إبداع هذه الأبراج

فصل الصيف عادة يحفز الإبداع، فالشمس الساطعة والتي هي رمز الخلق والخصوبة والشغف تجعل الغالبية في حالة من التأهب الفكري والإبداعي. بطبيعة الحال جميع الأبراج تملك القدرة على الإبداع ولكن هناك فئة تملك جانباً مبدعاً أكثر من غيرها. الصيف الحالي سيحفز الإبداع لدى ثلاثة أبراج فقط وذلك لأن حركة الكواكب المرتبطة بهذه الأبراج ستترك أثرها الإيجابي الكبير عليهم وبالتالي سيكون هناك فترة من تدفق الأفكار المبدعة التي ستنعكس بشكل إيجابي أيضاً على كل المجالات في حياتهم.

 

ابراج

 

 الأبراج المبدعة هذا الشهر

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الفترة المقبلة ستكون الذروة للجوزاء.. فمع تجمع الشمس، وعطارد وفينوس فوق برجه هذا الشهر فالبرج هذا في قمة التحفيز الفكري وهو مستعد تماماً لتعلم ولتجربة كل ما هو جديد. الأفكار التي سيخرج بها الجوزاء خلال الشهر الحالي ستكون قمة الإبداع وعليه هو سيتمكن من جعل كل الامور تعمل لمصلحته مجدداً سواء على الصعيد المهني أو الشخصي. كل الامور التي لم تسر كما خطط لها من قبل ستعود وتسير ،ليس فقط كما خطط لها، بل أفضل بأشواط مما كان يأمل وذلك لان المقاربات المبدعة التي سيتوصل اليها البرج هذا ستعيد كل شيء إلى نصابه ما سيحضره لمرحلة جديدة من التطور على الصعدة كافة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الشمس وفينوس وعطارد تتواجد في البيت التاسع للميزان والذي هو بيت التوسع والمغامرة والعلم والفلسفة.. وعليه البرج هذا في حالة من النهم للحرية الفنية والإبداعية. وخلافاً لعادته فإن الميزان الذي عادة ينشد التوازن والتناغم في كل شيء سيكون في مزاج للقيام ببعض المخاطرات. التغييرات قادمة، والميزان حاضر وجاهز لها لانه سيقاربها بعقلية مبدعة للغاية ستمكنه ليس فقط من تحقيق النتائج التي يريدها بل سيجد نفسه في مكان أفضل بأشواط من المكان الذي يتواجد فيه حالياً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الشمس وعطادر وفينوس تتواجد في البيت الخامس للبرج هذا والذي هو البيت الفني والابداعي وبالتالي لا حدود للإبداع الذي سيقدمه الدلو خلال الشهر هذا. البرج هذا سيكون في مكان ما مختلف كلياً وتدفق الافكار سيكون في ذروته لدرجة انه سيشعر بانه لا يوجد وقت كاف للعمل عليها كلها. الفترة المقبلة هي فترة كي يسطع خلالها نجم الدلو لانه يستحق ذلك بالتأكيد فما هو مقبل عليه سيبدل حياته في مجالات عديدة وذلك إن أحسن  تنفيذ الأفكار الخلاقة والمبدعة التي سيخرج بها.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يبحث عنه كل برج من الأبراج على غوغل؟

هذه الأبراج عليها الإستعداد لقصة حب أسطورية خلال فصل الصيف

أبراج لا يمكنها التوقف عن الخيانة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات