النجمات العربيات بازياء باللون الأبيض

أطلت في الآونة الأخيرة عدد كبير من النجمات العربيات بتصاميم أزياء باللون الأبيض ذات قصات متنوعة وعديدة، مما استوقفنا بشدة ولفت نظرنا. وعند التركيز على هذه الاطلالات، لاحظنا أن هذا اللون لاق بغالبية النجمات سواء أكن سمراوات أو شقراوات، وظهر بشكل لائق جداً عليهن.

 

نجمات عربيات باطلالات شرقية

 

بعض النجمات ظهرن بتصاميم أزياء باللون الأبيض بقصة القفاطين الشرقية، وعلى رأسهن سيرين عبد النور وايميه الصياح، وبلقيس فتحي وريا أبي راشد ونسرين طافش وغيرهن كثر... هذه الاطلالات المستوحاة من الطابع العربي الأصيل عكست ذوقهن الرفيع وجمالهن الساحر.

 

نجمات عربيات ببذلات كلاسيكية

 

ومن الأسلوب الشرقي توجهت نجمات أخريات الى الظهور بأسلوب أكثر كلاسيكية من خلال البذلات والأطقم وعلى رأسهن مايا دياب وياسمين صبري كارلا حداد. هذا البذلات التي عكست على كل من ارتدتها طابعاً جريئاً وقوياً.

 

نجمات عربيات بتصاميم متنوعة وفساتين مميزة

 

من جهة أخرى أطلت نجمات أخريات بتصاميم باللون الأبيض متنوعة، منها فساتين سهرة جميلة وساحرة أمثال مايا دياب ونادين لبكي ونادين نسيب نجيم ونجوى كرم وهند صبري. كذلك الحال مع نانسي عجرم التي أطلت بسروال وبلوزة باللون الأبيض ذات أسلوب كلاسيكي جميل.

 

للمزيد من التفاصيل، تابعي معنا هذا الألبوم الذي يضم باقة متنوعة من الأزياء الجميلة ذات اللون الأبيض التي تألقت بهن نجمات عديدات.

 

اقرئي أيضاً: 

ميلانيا ترامب..من صمم أزياءها في زيارتها الى لندن؟

من هم المصممون الأحب الى قلب النجمة اليسا؟

هكذا اطلت يسرا في أحدث جلسة تصوير

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات