من هم المصممون الأحب الى قلب النجمة اليسا؟

دائماً ما تلفتنا النجمة اليسا باطلالاتها المميزة وفساتينها الراقية التي تجذب أنظار الجميع. فهي تدرك جيداً ما يليق بها ويتماشى مع أسلوب جسمها. فضلاً عن ذلك هي هاوية لعالم الموضة بشكل كبير ودائماً حاضرة في الصفوف الأولى لأهم مصممي الأزياء أمثال ايلي صعب وزهير مراد وفيكتوريا بيكهام وبالمان وغيرهم...

 

اطلالات اليسا


 في مختلف مناسباتها تفوق إطلالات اليسا كلّ التوقّعات تستطيع أن تستقطب أنظار المشاهدين والمعجبين الذين باتوا يتابعونها لاكتشاف إطلالتها.


 مصممو ازياء اليسا

منذ سنوات ونلاحظ أن اليسا من أكبر معجبات المصممة فيكتوريا بيكهام، اذ تختار من تصاميمها فساتين رسميّة أنيقة تصل الى حدود الركبة. بالاضافة الى ذلك نلاحظ توجهها نحو الفساتين الطويلة التي تحمل توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب. هذا فضلاً عن تألقها بتصاميم Azzaro في الفساتين المطرزة والمذهبة التي تكس طابع الباروك. ومن أكثرالفساتين تميزاً لفتاً للأنظار كان ظهورها بفستان ماركيزا الطويل المنقّط أي بموضة الـ Polka Dots وفستان ستيلا ماكارتني بالكتف الواحد كما فستان ديور الأنيق.
بالاضافة الى ذلك، لاحظنا توجه اليسا بشكل كثيف نحو تصاميم بالمان الراقية والمميزة.

 

هذا ودائماً تحرص اليسا على ارتداء الأحذية ذو الكعب العالي ولا سيما ابتكارات كريستيان لوبوتان وايف سان لوران وشارلوت أولمبيا.

 

اقرئي أيضاً: 

هكذا اطلت يسرا في أحدث جلسة تصوير

فساتين النجمات كم طويل استوحي منها لكشخة العيد

بالصور: سيرين عبد النور بإطلالتين محتشمتين في حفلي سحور

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات