نصائح تساعدكِ في اختيار مجوهرات زفافكِ

مجوهرات زفافكِ من العناصر الهامّة جدّاً لهذا اليوم الأهمّ والأجمل، فهل أنتِ محتارة بشأن اختيار المجوهرات المتناسقة مع فستانكِ؟! لا تقلقي فخبيرة ومصمّمة المجوهرات خلود الكردي صاحبة علامة "توجور-Toujours" سترشدكِ وتقدّم لكِ الخطوات الأسهل لتضمني اقتناءكِ لمجوهرات جميلة تبرز إطلالتكِ بغاية الأناقة والسحر.
تفاصيل الزفاف كثيرة ومنهكة في الكثير من الأحيان، فالعروس لديها الكثير من المهامّ التي ستنجزها وعليها أن تعطي رأيها وقرارها في أغلب التفاصيل. مهما بدت هذه التفاصيل والقرارات أمراً صعباً ومنهكاً لكِ، عليكِ أن تصبّي اهتمامكِ بشكل أكبر على اختيار فستان الزفاف والمجوهرات الملائمة له، وهذان أهمّ تفصيل في يومكِ الأجمل لتعبّري عن جمالكِ بهما.

ولهذا نقدّم اليوم  لكلّ عروس نصائح في اختيار المجوهرات والحليّ المناسبة لإطلالتها. فقبل الإقدام على اقتناء مجوهرات الزفاف عليكِ التفكير بعدّة تفاصيل يجب مراعاتها في اختيار المجوهرات.


1- من هذه التفاصيل لون الفستان حيث نلاحظ أنّ معظم المقبلات على الزواج يخترن فستان الزفاف الأبيض بدرجاته المختلفة. في حال اخترتِ الأبيض الناصع أنصحكِ بالابتعاد عن مجوهرات الذهب واختيار اللّؤلؤ والذهب البلاتينيّ.
وللفستان الأبيض الماسيّ والذي يختلف كثيراً عن الأبيض الناصع، يمكنكِ اختيار الذهب أو الفضة، الذهب الورديّ أو اللّؤلؤ. وللفستان الأبيض العاجيّ فمجوهرات الذهب تتناغم كثيراً مع هذا اللّون.

2- ومن الأشياء الهامّة التي عليكِ الانتباه لها هي طريقة قصّة الفستان. للفستان من غير أكمام المقطوع عند الصدر اختاري الأقراط المتدلّية عوضاً عن العقد كوجه من التغيير، وإنْ كنتِ تفضلين الأناقة الكلاسيكيّة بإمكانكِ ارتداء سوار من طراز "أرت ديكو"، وإنْ كان فستانكِ من الطراز الكلاسيكيّ فربّما قد ترغبين بخلق تناقض من خلال مجوهرات عصريّة.

3- للفستان ذو القبة V فبإمكانكِ اختيار العديد من المجوهرات. فعقد رفيع مع قلادة بسيطة ستزيدكِ أناقة، أو عقد من اللّؤلؤ لإضفاء سحر كلاسيكيّ. ولشيء مختلف لديكِ خيار العقد الذي يكون على حجم الرقبة مع أقراط متناسقة. وفي حال اخترتِ الفستان ذا القبّة العالية فابتعدي حتماً عن ارتداء العقد واختاري أقراطاً متوسّطة كبيرة تضيف ألقاً.

بهذه الخطوات البسيطة ستضمنين الظهور بإطلالة أنيقة في زفافكِ، ولكن إنْ شعرتِ أنّ عمليّة اختيار المجوهرات الملائمة أمر صعب ومتعب، بإمكانكِ دائماً اللّجوء إلى خيار أقراط من اللّؤلؤ أو الألماس مع عقد متناسق، وهذا هو الخيار الأكثر كلاسيكيّة ويظهر جميلاً على كافّة الإطلالات.

عليكِ أن تتذكّري أمراً هامّاً وهو أنّ هذه المجوهرات التي ستختارينها هي مكمّلة لإطلالتكِ وجمالكِ فانتبهي بألّا تبالغي بها فتطغى عليكِ، فهي انعكاسٌ عنكِ. فمثلاً إنْ لم تكوني مرتاحة لفكرة الأقراط المتدلّية فخيار الأقراط القصيرة سيظهر جميلاً أيضاً. في النهاية عليكِ أن تضمني راحتكِ ورضاكِ الداخليّ عمّا اخترتِه لتشعري بجمالكِ وأنوثتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات