تسريحة ذيل الحصان بأساليب عصرية ومبتكرة


تسريحة ذيل الحصان من أبرز التسريحات التي تميل إليها النجمات في حرّ الصيف حتى في السهرات والمناسبات.

موديلات عصريّة ورائجة من تسريحة ذيل الحصان استوحيها من نجمات هوليوود، البونيتايل العالي أو المنخفض، الأملس أو المتموّج، سواء كان شعركِ قصيراً، مثل روني مارا Rooney Mara أو متوسّطاً، مثل بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أو طويلاً، مثل أريانا غراندي Ariana Grande، ستجدين حتماً الموديل الذي يليق بخصلات شعركِ في عيد الفطر.
 


تسريحة ذيل الحصان العالي


جرّبي أسلوب الأخوات كيم كارداشيان، كاندال وكايلي Kim Kardashian، Kendall و Kylie في تصفيف تسريحة البونيتايل، اسحبي جميع خصلات الشعر إلى الأعلى، يمكنكِ الاستعانة بخصلات مستعارة وقومي بلفّها حول عقدة البونيتايل واتركي بعضاً منها ينسدل على الكتفين بطول مناسب أو ارفعي جميع الخصلات إلى أعلى تاج الرأس بأسلوب ريهانا Rihanna، كاتي بيري Katy Perry وكريسي تيغن Chrissy Teigen.

 

تسريحة ذيل الحصان
 

Rihanna

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

سواء كنتِ تفضّلين الخصلات المتموّجة والمجعّدة بأسلوب زندايا Zendaya وزوي كرافيتز Zoë Kravitz أو بخصلات ملساء بأسلوب بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، اسحبي الشعر إلى الوراء وثبّتيه بشريط غير مرئيّ لإطلالة أنيقة وراقية تفيض نعومة وبساطة.
 

تسريحة ذيل الحصان الأملس

قومي بتمليس الشعر جيّداً بالمكواة للحصول على خصلات مسترسلة وملساء، ثمّ ارفعي جميع الخصلات إلى الأعلى، قومي بلفّ خصلة رفيعة حول الرباط بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid أو تجديل بعض الخصلات الرفيعة حول التاج بأسلوب أريانا غراندي Ariana Grande.
 

تسريحة ذيل الحصان المتموّج

جرّبي بونيتايل كيت بكينسيل Kate Beckinsale وكونستانس وو Constance Wu المتموّج. ارفعي خصلات الشعر عند منتصف الرأس، قومي بتجديل الخصلات أو لفّيها بالمكواة المستديرة للحصول على تموّجات ناعمة.

 


 

Kate Beckinsale

 

تسريحة ذيل الحصان بالفقّاعات


اعتمدت هذه التسريحة العديد من النجمات في مختلف المناسبات على البساط الأحمر، من بينهنّ، بلايك لايفلي Blake Lively ذات الشعر الطويل والأشقر، أيضاً أوليفيا وايلد Olivia Wilde وكيندال جينر Kendall Jenner . فقط استعيني بأشرطة مطاطيّة متطابقة مع لون شعركِ واسحبي الفقّاعات إلى الخارج لمنحها شكلاً ملتفّاً. باعدي بين الفقّاعات بمسافات متساوية للحصول على تسريحة متناغمة. يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة مع البونيتايل العالي أو المنخفض.

استوحي تسريحة ذيل الحصان من نجمات هوليوود وزيّنيها في أيّام عيد الفطر بأكسسوارات بارزة ولافتة أو مع غرّة، للمسة أنيقة ورومانسيّة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات