مكياج ناعم للعيد من وحي سيرين عبد النور

خلال شهر رمضان المبارك أطلّت النجمة اللبنانيّة سيرين عبد النور على جمهورها في مسلسل "الهيبة الحصاد" بإطلالات جماليّة ناعمة، غلب عليها أحمر الشفاه المخمليّ والبشرة البرونزيّة الخافتة ومكياج عيون خفيف بأسلوب السموكي مع رموش كثيفة وآيلاينر رفيع ومجنّح.
للحصول على مكياج ناعم للعيد على طريقة سيرين عبد النور تعرّفي على بعض التفاصيل.
 

مكياج سيرين عبد النور بشرة مخمليّة بلمسات برونزيّة


سرّ توهّج بشرة سيرين عبد النور يكمن في طرق الكونتورينغ والنحت الخفيفة جدّاً بألوان طبيعيّة مع التركيز على نحت الوجنتين، الأنف والفكّين، إضافة إلى ضربات خفيفة من البلاشر بألوان مشمشيّة ناعمة أعلى تفاحتيّ الخدّين.

 

مكياج سيرين عبد النور
 

 

مكياج عيون خفيف سموكي


تعتمد سيرين عبد النور مكياج العيون الناعم مع أحمر شفاه جريء باللّون الأحمر الكلاسيكيّ، إلّا أنّها في حملتها الجديدة مع ماك اختارت ظلال العيون المشمشيّة والورديّة بتناغم ساحر مع ألوان البشرة الفاتحة والروج المشمشيّ اللحميّ الفاتن.
جرّبي الألوان الترابيّة في أيّام العيد للعيون بعيداً عن الدرجات الصاخبة والمبالغ بها.
كذلك تهتم سيرين عبد النور جيّداً بمظهر حاجبيها الممتلىء وتختار لهما قلم حواجب مثاليّاً من شانيل لتحديد رسمهما وملء الفراغات بين الزغب والحصول على حواجب مثاليّة بلوك طبيعيّ.
 

الشفاه الحمراء والمشمشيّة واللحميّة


تميل سيرين عبد النور إلى الروج الأحمر الكلاسيكيّ على بتدرّجات جريئة ولافتة، ما يجعل التركيز كلّه على لون شفاهها، غير أنّها في الوقت نفسه تعتمد الألوان اللحميّة، كالتدرّجات الترابيّة، المشمشيّة والزهريّة المطفأة التي تبرز جمال شفتيها.

واكبي أحدث إطلالات سيرين عبد النور الجماليّة على موقع الإسنتقرام الخاصّ بها واختاري منها الإطلالة الجماليّة التي تروق لكِ لتعتمديها في عيد الفطر.

 

شاهدي أيضا : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات