ما هو سرّ مكياج نجوى كرم؟

هيّئي إطلالة ماكياجكِ ليوم العيد واختاري أن تكوني جميلة، جذّابة ومتألّقة بألوان دافئة تهتف لأجواء الخريف. اعلمي أنّ سرّ ماكياج غالبيّة النجمات هي مهارة الأيادي الخبيرة التي تتقن فنّ تحديد تقاسيم الوجه وإبرازها وحيل إخفاء عيوبه. اختاري لبشرتِك في هذا اليوم الجميل لوناً برونزيّاً خافتاً منمّقاً بعيون صريحة مكثّفة بهالة دخانيّة متقنة ورموش واضحة. ولمظهر أكثر جرأة وجاذبيّة اختاري لشفتيكِ لوناً متوهّجاً وعميقاً يكشف عن جمالهما ونعومتهما بكلّ ثقة وتميّز تماماً كماكياج المتألّقة نجوى كرم في حفل خطوبتها لهذا الموسم.

 

ابتعدي عن الألوان الفاقعة جدّاً حول العيون وعلى الرموش إذا كنتِ لا تتقنين مزجها، واتّجهي إلى الظلال العميقة والغامضة التي يصعب تحديد درجة لونها بسهولة والتي تحصلين عليها بمزجكِ لظلال الباليت المتعدّدة الألوان.

 

احرصي على أن تكون خصلات شعركِ جميلة ولمّاعة تنبض بالحيويّة كي لا تقلّ جمالاً عن ماكياج بشرتكِ.

 

خطوة خطوة لماكياج نجوى الفاتن

 

البشرة البرونزية

 

تماما كما هو الحال بالنسبة للبشرة كلما اعتنيت بها اكثر كلما كان تألق صيغ الماكياج واضحا عليها، ابدئي بترطيب بشرتك جيدا، واستعيني ايضا بالبرايمر او البيز لاجل خلق ارضية جيدة لباقي خطوات الاساس الموالية. امنحيه الوقت الكافي مع المرطب ليمتص ويستقر جيدا على سطح البشرة ثم باشري بتوزيع الفاونديشن بدرجة لونية اعمق من لون بشرتك الطبيعي بدرجة واحدة فقط واستهدمي لذلك الفرشاة المخصصة لتوزيع الفاونديشن لتتقني طليه بصورة نقية ومتجانسة على كامل السحنة. وتحتاجين ايضا الى علبة كونتور لتحديد ملامح الوجه واذا تعذر الحصول عليها، استخدمي لونا كريميا اعمق من لون الفانديشن ومرريه على الخط الوسط للانف وتحت عظمتي الوجنتين وعلى طول خطي الفكين لاجل منح الوجه نحتا وتظليلا سيضفي المزيد من الالق لاحقا بعد انتهائك من كامل خطوات الماكياج.

 

عززي تورد خديك بضربات طفيفة من احمر الخدود المشمشي ثم ثبتي كامل هذه الخطوات بلمسات البودرة المضغوطة الشفافة والناعمة التي تضفي على كامل بشرتك وشاحا مخمليا نابضا بالتألق والجمال.

 

عيون حالمة

 

بعد توزيع الكونسيلر وتظليل منطقة العيون وزعي القليل من مستحضر البيز الذي يساعد على تثبيت الظلال وعدم تشققها لاحقا، انتقلي الى توزيع الظلال، اختاري علب ديور وايف سان لوران التي تضم 5 الى 6 الوان متجمعة في باليت واحدة تسهل عليك طرق المزج الصحيحة وابتكار ظلال دخانية غامضة وجميلة على الجفون. بدأي بالظل البيجي وطبقيه في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، ثم طبقي الظل الزهري على كامل الجفن. أما الظل البني فطبقيه على قوس العين المتحرك والزاوية الخارجية وخط الرموش السفلي، مع دمج الظلال بشكل جيد بواسطة فرشاة دمج الظلال.

 

استخدمي الآيلاينر الاسود لاجل تحديد العينين مع التركيز على خطي الرموش العلوي والسفلي من الداخل والخارج لغرض توسيع العينين وتكبيرهما. يمكنك مزج القليل من الظل البرونزي الخفيف تحت العينين مباشرة تحت خط الرموش لمزيد من التأثير والقوة. وبعد عقص الرموش بالاداة مرري فرشاة الماسكارا السوداء الغنية التي تمشط الرموش وتفرقها وتزيد من طولها وجاذبيتها. يمكنك الاستعانة قليلا بالرموش المفرقة الاصطناعية وتثبيتها بشكل متباعد قليلا بين رموشك الطبيعية لاجل تعزيز كثافة وحجم رموشك الطبيعية.

 

شفاه ساحرة

 

سر ماكياج الشفاه في نعومة ملمسها، قشريها بالفرشاة دائما للتخلص من الجلد الميت الذي يسبب تفطر الروج وتشققه. ابدئي بتخطيطهما بقلم مناسب وبدقة فائقة ثم مرري اللون العميق على كامل مساحة الشفاه واختاري تركيبة مرطبة وغنية بالصبغة. يمكنك التخلي عن الغلوس واضافته في فترة المساء فقط لمزيد من البريق.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات