أزمة في مسلسل زي الشمس تهدد عرض حلقاته الأخيرة

يواجه صناع مسلسل «زي الشمس» أزمة كبيرة خلال هذه الأيام؛ حيث مازال المخرج سامح عبد العزيز يصور المشاهد الأخيرة من العمل، الذي يعرض حالياً على القنوات الفضائية، ومن المفترض أن يتم حذف بعض المشاهد نظراً لضيق الوقت؛ خاصة أن المتبقي ليس بالكم القليل.

ليس هذا فحسب؛ فقد تعرض سامح عبدالعزيز لصدمة كبيرة، عندما أخبره المونتير الخاص بمونتاج الحلقات الأخيرة، أن هناك بعض المشاهد التي تم تصويرها ولا تحتوي على صوت؛ حيث حدث عطل في ملف الصوت الخاص بها، وعليه أن يجد الحل.

اقرئي أيضا : داليا البحيري، تحتفل بنجاح ابنة زوجها، بعد مشاركتها في زي الشمس

ومن المفترض أن يلجأ سامح لحل من اثنين: أولهما هو إعادة تصوير المشاهد التي بها أزمة في الصوت، أو أن يقوم بعمل دوبلاج بصوت الممثلين داخل أستوديو صوت، وإضافته على تلك المشاهد داخل وحدة المونتاج، رغم أن ذلك هو الحل الأسهل، إلا أنه يمثل خطراً على جودة هذه المشاهد.

الأزمة الكبرى هي عامل الوقت، الذي يهدد فريق عمل المسلسل؛ حيث لا يوجد متسع من الوقت لتعطيل التصوير يوماً واحداً من أجل قيام الممثلين بتسجيل الصوت داخل أحد الأستوديوهات.

اقرئي أيضا : بالصور: سامو زين يؤدي فريضة العمرة

مسلسل « زي الشمس»، من بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبدالغفور، وجمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد بدير، وإدوارد، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وسامح عبدالعزيز.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان