إعلام المصريين تهدي ثلاثة أعمال درامية إلى التليفزيون المصري فما هي؟


فى إطار حلول شهر رمضان المعظم، أعلنت مجموعة إعلام المصريين برئاسة الأستاذ تامر مرسي، أنها قد أهدت إلى الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة الأستاذ حسين زين، ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التليفزيون المصري، وذلك استمراراً لدور التليفزيون المصري في إذاعة الدراما المصرية الهادفة، وقد وافق التليفزيون المصري على قبول الإهداء.

تامر مرسي: هذه الأعمال هدية للتليفزيون المصري

اقرئي أيضا :  صالات العرض المصرية تستقبل 70 نسخة من «حملة فرعون»

هذا وقد صرح تامر مرسي، «أن مجموعة إعلام المصريين قد أهدت ثلاثة أعمال تمتلك حقوق إذاعتها في مصر، وهي: «حكايتى» بطولة الفنانة ياسمين صبري، و«طلقة حظ» بطولة الفنان مصطفى خاطر، و«علامة استفهام» بطولة الفنان «محمد رجب»، وذلك للعرض خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام، ويأتي هذا الإهداء في إطار التعاون المستمر بيننا».

نسعى لترسيخ المبادئ المصرية في الدراما التليفزيونية

بينما صرح حسن زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام في بيان صحفي: «إننا نشكر مجموعة إعلام المصريين على دوام التعاون، وعلى حرصهم على تعزيز العلاقة بينهم وبين الهيئة الوطنية للإعلام، وما نلمسه منهم من تقدير لدور التليفزيون المصري في زيادة الوعي وترسيخ القيم والمبادئ المصرية من خلال الدراما المصرية.

اقرئي أيضا : ديانا تشارك جمهورها فرحة عيد الفطر، في جزر المالديف

وكان تامر مرسي قد حصل على حقوق الملكية الفكرية للنسخة التليفزيونية، وحقوق العرض المسرحي والبث التليفزيوني والرقمي لمسرحية «أهلا رمضان»، والتي يقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان، والعمل من تأليف الأستاذ وليد يوسف، وإخراج الأستاذ خالد جلال، ومن إنتاج شركة ثري فيجن للإنتاج الفني.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان