عبايات ملونة لكشخة العيد بأسلوب النجمات العربيات

لكشخة العيد تحرص كل سيدة على اختيار أكثر اللوكات شياكة وأناقة ورقي. وفي حين تعتمد الكثيرات على العبايات السوداء الكلاسيكية المميزة والراقية، ولكن كثيرات يفضلن عكس إشراقة الصيف من خلال لوكاتهن المحتشمة ذات الستايلات العصرية المتنوعة. وفي هذا الصدد، فهن يخترن القفاطين والجلابيات والعبايات الملونة الساحرة المطرزة وأخرى مشغولة بتفاصيل متنوعة أخرى مثل الدانتيل أو الغيبير بألوان ساحرة وتدرجات لونية مغرية وهي خيارات مثالية لمختلف خروجاتك المميزة!

 

اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

 

عبايات ملونة

 

اطلالات النجمات بالعبايات

لاحظنا أن عدد كبير من الأنيقات قد أطلين بعبايات باللون الأبيض وتدرجات الباستيل وغيرها من الألوان الزاهية منها زينت بمختلف الأنماط كما رأينا على لجين عمران، وأخرى بلون طفولي حالم كما رأينا على تمارا جمال. ما يميز عدد من هذه التصاميم المتوفر من أرقى العلامات، هو أن بعضها تأتي مفتوحة في الوسط بحيث بوسعك أن ترتدي ملابس مميزة تحتها وهي تبدو أكثر جمالاً مع سروال الجينز الضيق فيأتي اللونان سوياً بلوك مثالي.

 

اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

 

عبايات ملونة

 

العبايات الملونة لكشخة العيد

لا تترددي باختيار العباية الملونة التي تتلائم مع ستايلك وذوقك، وأن ترتديها الى مختلف خروجاتك في العيد. فهذه اللوكات كفيلة بأن تجعلك النجمة في أي مكان تقصدينه فيما سيقع تنسيقها مع الأكسسوارات المميزة على عاتق ذوقك الرفيع، فاحرصي على أن لا تختاري المبالغة لتصلي الى اللوك المثالي الذي ستسمعين عليه الكثير من الإطراءات.

 

اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

 

 

عبايات ملونة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات