ناصر القصبي يطمئن جمهوره على الحالة الصحية لخالد سامي

 

شارك النجم الكبير ناصر القصبي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة، طمأن من خلالها جمهور ومتابعي النجم الكبير خالد سامي، على حالته الصحية التي تدهورت خلال الساعات الماضية.

القصبي يوضح: تلقيت اتصالاً من صديقي

اقرئي أيضا : رامي عياش: «سعيد بردود الأفعال حول مسلسلي الجديد»

وغرد القصبي قائلاً: «تلقيت اتصالاً من صديقي الغالي خالد سامي يطمني على صحته، والحمد لله والشكر له، أزمة خالد الصحية هذه (الله يرفعه بالعافية) كشفت وش كثير من الناس تحبه وتسأل عنه، طالع من الشر يابو تركي وما ترى باس إن شاءالله».
الكثير من نجوم الوطن العربي، يدعمون خالد سامي في أزمته

وكان النجم خالد سامي قد تعرض لوعكة صحية شديدة، ونقل على أثرها للمستشفى، وحرص عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي على دعم الفنان في أزمته، وكان أهمهم النجم ناصر القصبي، الذي تحدث عن مكالمتهم الهاتفية لكي يطمئن جمهوره بكافة أنحاء الوطن العربي.

اقرئي أيضا : طارق الشناوي: لا أُجيد السباحة وهذا ما حدث لي في مقلب «رامز في الشلال»

الجدير بالذكر، أن الفنان خالد سامي من أحد أهم نجوم المملكة العربية السعودية، وقدم طوال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية المميزة، من بينها سلسلة مسلسل شباب البومب، وشارك في الكثير من الأعمال والبرامج التليفزيونية والمسرحيات، منها: «بوابة المتولي، تحت الكراسي»، وقدم الكثير من الأعمال، من أهمها: «عائلة أبو رويشد، طاش ما طاش، أبو العصافير».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب