الحلقة 21 من ممكلة الغجر في التوب 50 بالعالم العربي

حققت الحلقة الـ21 من مسلسل «مملكة الغجر»، المركز الرابع في تريند المشاهدات على موقع يوتيوب في العالم العربي في «التوب 50».

يذكر أن العالم العربي يشهد هذا العام إنتاج نحو ٢٣٥ مسلسلاً في رمضان ٢٠١٩، نصيب مصر منها تقريبا ١٨مسلسلاً يتم عرضها حاليًا، وهو أقل الأعوام إنتاجًا خلال العشرين سنة الأخيرة.

أيام وينتهي مونتاج جميع حلقات العمل

اقرئي أيضا : بعد حروبهما الخفية: أحمد السقا يكشف عن رأيه في مسلسل محمد رمضان «زلزال» (فيديو)

وعلى الجانب الآخر، يواصل المخرج عبدالعزيز حشاد، عملية المونتاج النهائية للحلقات الأخيرة من المسلسل لعرضها خلال الأيام المقبل، وذلك بعدما انتهى منذ أيام من تصوير العمل كاملاً.

يذكر، أن مسلسل «مملكة الغجر» يتناول حياة «الغجر» بشكل جديد ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

فيفي عبده تنفي وجود أي خلافات

اقرئي أيضا : غادة عبد الرازق: مستحيل أعمل مع هيفاء وهبي وهنأت محمد سامي على مسلسل ولد الغلابة

وكانت فيفي عبده قد نفت مؤخرًا وجود أي خلاف بينها وبين حورية فرغلي في كواليس المسلسل، حيث تردد وجود خلافات بينهما على ترتيب الأسماء واختيار اسم العمل، وتم بالفعل تغييره من ملكة الغجر إلى ياسمينا ثم ياسمينا وملكة الغجر واستقروا في النهاية على مملكة الغجر، وهو الاسم الذي يرضي جميع الأطراف.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان