هنيدي يسخر من أحمد فهمي بسبب الواد سيد الشحات

هنيدي يسخر من زملائه دائماً
 

دائماً ما يسخر الفنان محمد هنيدي من أصدقائه بالوسط الفني بشكل كوميدي يقبله أصدقاؤه، وكان آخر هؤلاء النجوم الذي سخر منهم الفنان محمد هنيدي الفنان أحمد فهمي، وذلك بسبب أحد المشاهد التي قدمها في مسلسله الجديد الواد سيد الشحات الذي يخوض به السباق الرمضاني الجاري.

اقرئي أيضا : بعد نقلها للمستشفى.. معلومات هامة عن النجمة رجاء الجداوي

حيث ظهر فهمي في أحد المشاهد وهو يرتدي الحجاب مما دفع محمد هنيدي بنشر الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر وغرد قائلاً « مبروووك يا فهمي... أحلى كتير في الحجاب.. المهم يكون عن اقتناع»؛ ليرد أحمد فهمي عليه قائلاً « يعني أنت مباركتليش على المسلسل جاي تباركلي على الحجاب»؛ ليكمل هنيدي سخريته قائلاً « لا ثواني أنت عندك مسلسل في رمضان دا».

أحمد فهمي رد ساخراً بصورة من أحد أعمال هنيدي

اقرئي أيضا : أصالة تبدي رأيها بوضوح في دينا الشربيني.. وتناديها باسم الدلع الخاص بها

وبعدها يقوم الفنان أحمد فهمي بنشر صورة لهنيدي من أحد أعماله القديمة ويعلق عليها قائلاً «أنا لما اتحجبت قررت التزم.. مش مبين نص شعري»، ليتفاعل معهم الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصبح تغريدتهم الأعلى انتشاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي يشارك في بطولة مسلسل الواد سيد الشحات بجانب خطيبته الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد عبدالرحمن ومحمد محمود وعدد من نجوم الكوميديا المصرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب