عطور العيد من أفخر أنواع العود

يعد العود أحد أكثر نغمات العطور انتشاراً وشعبية في العالم، وهو أحد أغلى الأخشاب، حيث يُشار إليه باسم الذهب الأسود. انطلاقاً من ذلك، ليس هناك أفضل وأجمل من عطور العود لتتزيني بها خلال العيد، بالتالي سنقدم  لك عطور العيد من أفخر أنواع العود.

 

افضل عطور العود للعيد

 

Tom Ford 'Oud Minérale'

يمثل هذا العطر الفاخر والأنيق بعداً جديداً لرائحة العود، فهو مزيج بحري وعشبي بمكونات مميزة، حيث يحتوي على الأعشاب البحرية المالحة والفلفل الوردي الناري وخشب العود الثمين، وبمجرد استخدامك لهذا العطر في العيد، سوف تسحرين برائحتك كل من يقترب منك.

 

 Ex Nihilo ‘Oud Vendôme’

سيضفي عليك هذا العطر لمسة عصرية تمثل الحداثة والذوق الباريسي، حيث يلتقي الشرق والغرب في منتصف ساحة فاندوم، فهو يمزج بين نغمات الزعفران الحار والزنجبيل الدافئ والقرفة، وخشب الأرز والعود والمسك والبخور. إنه عطر فاخر سيضفي على إطلالتك في العيد لمسة ملؤها الأناقة والجمال.

 

Guerlain 'Oud Essentiel'

رائحة هذا العطر خاصة جداً، وتتميز بالنضارة التي تضفيها على العود، وذلك بفضل المكونات التي يشتمل عليها، في مقدمها الورد الأخضر والأرز، كما أن زجاجته الأنيقة ستزين أي مكان تضعينها فيه. إنه عطر مثالي لاعتماده في العيد.

 

Prada 'Miracle of the Rose'

يعد هذا الإصدار الجديد من برادا أحد أكثر الإبداعات فخامة على الإطلاق، فهو يمثل طبقات من الروائح المختلفة، لخلق رائحة عود متعددة الأوجه تعتمد على أناقة وأنوثة زهرة الورد. يمزج هذا العطر بين عدة روائح عميقة، في مقدمها الجلد والعود وخشب العود والتبغ، إضافة الى الباتشولي ورائحة الأزهار الغنية.

 

Gucci 'Guilty Oud'

سيشعرك هذا العطر الرائع كأنك تتنزهين في غابة، حيث تندمج فيه الروائح الطبيعية مع بعضها البعض. مقدمة هذا العطر مكونة من العليق الأسود الغني والفلفل الوردي الحار والورد البلغاري، بقلب من الملاحظات الترابية كالباتشولي، مع قاعدة من العنبر والجلود ونكهة العود الطبيعية.

 

إقرئي ايضاً:

أجمل عطور الفانيليا لرائحة آسرة في رمضان

أجمل عطور الياسمين... مثالية لشهر رمضان

اجدد عطور صيف 2019... اخترنا لك الأجمل بينها

أضف تعليقا
المزيد من عطور