بين اطلالات نادين نجيم وسيرين عبد النور من الأكثر أناقة في رمضان 2019؟

منذ ظهورهما على الشاشة الصغيرة في رمضان 2019، بدأت المنافسة بقوة تظهر بين النجمة نادين نجيم بطلة مسلسل خمسة ونص والنجمة سيرين عبد النور بطلة مسلسل الهيبة – الحصاد خاصة لناحية الإطلالات ومدى أناقتها.

 

بين اطلالات سيرين عبد النور ونادين نجيم

وقد يظن البعض أن سيرين عبد النور قد ربحت السباق مبكراً من نادين نجيم لاختيارها إطلالات ملفتة وجريئة بألوان زاهية واكسسوارات صاخبة، ولكن الحقيقة أن كل واحدة منهما قد نجحت تماماً في اختيار الأزياء المناسبة لشخصيتها بعد أن تعرفت على ما يحركها فحولتها من مجرد خيال مكتوب على الورق إلى واقع حسي ملموس عشقه الجمهور.

اطلالات نادين نجيم في خمسة ونض

اطلالات نادين نجيم في خمسة ونص

نادين نسيب نجيب التي تجسد شخصية طبيبة، ارتكزت في اختيار أزيائها على الألوان الهادئة بدرجات الباستيل الناعمة بالإضافة لدرجات الألوان المحايدة والترابية مثل الأبيض والأسود والرمادي والبيج، كما ارتدت في أغلب الأوقات المعاطف الشتوية بألوان محايدة، وكانت تتزين بسلاسل ذهبية ناعمة وبسيطة تماماً مثل شخصيتها داخل العمل.

اطلالات سيرين عبد النور في الهيبة

اطلالات سيرين عبد النور في الهيبة

بالمقابل ، فإن سيرين عبد النور قد اختارت إطلالات كلاسيكية وعملية كونها تجسد شخصية المذيعة نور رحمة، لكنها مع ذلك جعلت إطلالاتها أكثر عصرية وأدخلت فيها ألواناً جريئة وجذابة كونها تتمتع بشخصية قيادية كما أنها تظل دائماً محور الاهتمام كونها تعمل بمجال الإعلام.

اطلالات سيرين عبد النور في الهيبة

تابعوا الصور اختاروا بين نادين وسيرين الأكثر أناقة في رمضان 2019.

اقرئي ايضا:

أفضل أطباق النجوم العرب في رمضان 2019

نجمات الدراما اللبنانية في رمضان 2019 قبل وبعد التجميل

نجمات رمضان 2019 قبل وبعد الحمل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات