احدث اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان السينمائي 2019

تعرفي على أحدث إطلالات نجمات مهرجان كان الجمالية التي تعرفك على المزيد من رسمات المكياج المبهرة والساحرة وتسريحات الشعر العصرية واللافتة التي ستميزك في كامل مناسباتك هذا الصيف.

إليك بالصور أجدد إطلالات النجمات على بساط كان الأحمر لعام 2019 لتستلهمي منها أفكارًا جديدة وبارزة لإطلالاتك في أيام عيد الفطر ومناسباتك الكبيرة هذا الصيف.

 

اطلالات النجمات الجمالية

 

رسمات مكياج عيون بارزة

 

تألقت العديدات من النجمات برسمات مكياج مشرقة وبارزة كان التركيز فيها على العيون والشفاه بشكل واضح، ومنها رسمة عيون العارضة كوكو روشاCoco Rocha بالأيلاينر العريض والمجنح بأسلوب بارز وجريء ورسمة عيون العارضة دوتزن كرويسDoutzen Kroes بالكحل الأسود الكثيف مع الشفاه الحمراء البارزة ورسمة العيون المجنحة بأسلوب عيون القطة للنجمة سلمى حايك مع الشفاه المرجانية المشرقة والناعمة ورسمة العيون بالكحل العربي العميق لعيون نجمة بوليوود صونام كابورSonam Kaboor وأيضًا رسمة العيون الذهبية مع الرموش السوداء المتلاصقة والكثيفة للنجمة كيارا فيراجنيChiara Ferragni.

 

مكياج سلمى حايك

سلمى حايك 

 

تسريحات كلاسيكة للنجمات بلمسات عصرية

 

جاءت أغلب التسريحات في قمة الشياكة والفخامة من وحي التسريحات الكلاسيكية بلمسات عصرية لافتة ومبهرة، منها تسريحة الشعر الريترو لكوكو روشا وتسريحة كعكة داكوتا فإنينغ Dakota Fanning وتسريحة سلمى حايك Salma Hayek مع الخصلات الأمامية المؤطرة للوجه وطوق الألماس الفاخر إضافة إلى تسريحة صونام الكلاسيكية المسحوبة إلى الخالف بشعر مبتل وتسريحة صديقة ليوناردو ديكابريو الجديدة كاميلا مورون Camila Morrone بكعكة كلاسيكية مسحوبة إلى الأعلى مع فرق وسطي خفيف ومكياج ترابي أنيق وراق.

تابعي أجمل وأجدد إطلالات النجمات الجمالية على سجادة مهرجان كان لعام 2019 واستوحي منهن المزيد من الصيحات الجمالية والتسريحات الراقية لإطلالاتك في أيام عيد الفطر المترقبة.

 

تسريحات النجمات في مهرجان كان

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات