عبايات وقفاطين وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا لكشخة العيد

انتصف شهر رمضان ولا تزال الفاشينيستا العربيات يدهشونا كل يوم بإطلالاتهن الأنيقة والفخمة بالعبايات والقفاطين ذات الطابع الشرقي المحبب والمرتبط بالشهر الفضيل.

(الجميلة) جمعت لكِ بعض من صورهن من إنستقرام لتكون دليلك لإطلالة تتفردين بها في مناسبات عيد الفطر المبارك.

 

طريقة تنسيق العبايات لكشخة العيد

 

- على طريقة الإماراتية نادية حسن نسقي العباية الساتان الزرقاء الفاتحة مع صندال أبيض بكعب عالي وتتمي اللوك بحمل حقيبة Boxy صغيرة.

- لتحصلي على لوك عملي وأنيق أستوحي من أناقة الفاشينيستا تمارا جمال والتي تألقت بجامبسوت مستوحى من ستايل وتطريز القفطان المغربي مزود بكاب طويل من توقيع المصممة سوسن العبيدي، وأنتعلي حذاء ذهبي بكعب طويل.

 

العباية الساتان

 

 

 

- اذا كنتِ ترغبين بإطلالة بسيطة وناعمة في نهار العيد يمكنك أن تستوحي من لوكات تمارا القباني والتي تألقت مؤخرًا في الحملة الترويجية لمجموعتها الجديدة التي أصدرتها بالتعاون مع ماركة إندماج، بعباءة وردية مفتوحة من الأمام نسقتها مع فستان أبيض طويل، كذلك إطلالة الفاشينيستا دينا زهران بقفطان ناعم من توقيع Layeur.

 

طريقة تنسيق القفطان لسهرات العيد

 

 

- أحببنا القفطان منسدل الأكمام الذي تألقت به فوز الفهد والذي تميز بلونه الهادئ وتطريزه الذهبي، أيضًا لفتنا القفطان الأصفر الذي أطلت به لولو العسلاوي في إحدى المناسبات والمصمم بأكمام منفوخة شفافة، أستوحي من هذه الستايلات إطلالتك في سهرة أول أيام العيد.

- تبقى العباية السوداء المقفلة من الأمام من القطع التي لا تبطل موضتها، أختاريها بتطريزات مميزة على غرار دينا طوكيو والكويتية مرمر ونسقيها مع كلاتش مطرز وصندال بكعب عالي رفيع.

 

فاشينيستا عربيات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة