فساتين كم طويل للمحجبات من إنستقرام الفاشينيستا لكشخة العيد

يأتي عيد الفطر هذا العام في بداية فصل الصيف لذا أنتِ بحاجة إلى فستان بخامة خفيفة فضفاضة وألوان حيوية مبهجة، وليس هناك أفضل من حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام لتستوحي منها لكشخة العيد.

- تبدو صيحة إعتماد لون واحد في كامل الطلة فكرة غير موفقة ينتج عنها إطلالة باهتة ومملة ولكن في حقيقة الأمر أستطاعت هذه الصيحة في حجز مكانًا بارزًا لها على منصات العروض وفي حسابات الفاشينيستا، لذا ننصحك بتطبيقها على غرار الفاشينيستا مرمر بإرتداء الأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين.

- تفضل الكثيرات إعتماد فساتين كم طويل المطبعة أثناء النهار للحصول على لوك مفعم بالحياة، ولكن تجنبي الموديلات ذات الطبعات الكبيرة اذا كنت قصيرة أو ممتلئة القوام.

 

فساتين كم طويل

 

موديلات فساتين محجبات محتشمة

 

- برزت هذا الموسم صيحة الفساتين المصممة بأكمام منفوخة، تألقي بها على طريقة دلال الدوب والفاشينيستا مرمر، لتمنحك لوك أنثوي فريد ولتخفي بها نحافة قامتك.

- لاحظنا لجوء عدد من الفاشينيستا إلى الفساتين المطبعة المصممة بكسرات البليسيه، أعتمدي هذا النمط في حال كنتِ ترغبين بأن تطيلي قامتك.

 

فساتين محجبات محتشمة

- كما في الكوتور طالت صيحة الطبقات فساتين النهار، وهى من حيل المجربة لإخفاء نحافة الساقين، ويفضل تنسيقها مع حذاء Pointy لتتممي جماليات اللوك.

- تعتبر الفساتين الـ A Line من أساسيات خزانة هذا الصيف، والميزة الأساسية بها كونها محتشمة وساترة لذا فهى من أبرز القطع التي نرشحها للمحجبات، نسقيها مع حقائب الخوص الرئجة لإطلالة مميزة على الموضة في نهار العيد.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات