النجمات العربيات يخترن المصممين العرب في مهرجان كان

منذ أيام معدودة، افتتح مهرجان كان السينمائي أبوابه بنسخته الثانية والسبعين، والى جانب كونه يعرض أروع الإنتاجات السينمائية، نحن شخصياً ننتظره لنمتع أعيننا بلوكات النجمات من مختلف أقطاب العالم على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تجري على هامش هذا الحدث العالمي الضخم. لفتنا ونال استحبابنا هذا العام الحضور القوي للنجمات العربيات منذ اليوم الأول للمهرجان، واللواتي رأيناهن في أكثر من إطلالة، ما يعني أن بعض منهن أطلين بأكثر من فستان، والأروع، أن اختياراتهن لم تخيب ظنوننا البتة.

مصممين عرب

استوقفتنا لفتة جميلة من النجمات هذا العام، وهي أن أغلبهن لم يلجأن الى الدور العالمية لانتقاء لوكاتهن، لا بل تمسكن بجذورهن العربية وفضلن تشجيع المواهب والإبداعات من مختلف أقطاب العالم العربي، فكانت النسبة الأكبر من لوكاتهن من دور أزياء عربية شهيرة وعريقة. من أروع الإطلالات التي خطفت أنفاسنا كانت للنجمة اللبنانية كارول سماحة التي انتقت فستان فيشيا ذو رقي مذهل من توقيع Azzi&Osta، فيما بدت النجمة التونسية درة زروق كأميرة على سلالم مهرجان كان بتصميم زهري مفعم بالأنوثة من علي يونس كوتور.

اطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان

 

بين صعب ومراد والعلي

في السياق ذاته، سحرتنا ريا أبي راشد بفستانها البرتقالي المزين بالريش بشكل استراتيجي من المبدع السوري رامي العلي، فيما على فرحات بدت أشبه بدمية بفستان رمادي من إبداع المصمم نفسه. بدورها الإعلامية أسيل عمران لجأت الى المصمم اللبناني الراقي زهير مراد ليمنحها لوك يجمع بين الأنوثة والفخامة بفستان زهري يتألق بتطريزاته، في انتقت المخرجة نادين لبكي كعادتها النعومة والبساطة بتصميم نيلي من ابتكار إيلي صعب.

اطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان

جمعنا لك في معرض الصور أبرز وأروع لوكات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي لتختاري منها الأكثر تلاؤماً مع ستايلك.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات