هكذا هنأ مصطفى قمر ابنته في يوم ميلادها

احتفل النجم مصطفى قمر بيوم ميلاد ابنته الصغيرة جودي، وتمنى لها النجاح والسعادة والفرح في حياتها، ونشر مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، صورة له جمعته بابنته، وعلق عليها قائلاً: «بنتي جودي القمر، كل سنة وأنتِ طيبة يا جوجو يا حبيبتي، أجمل بنوتة في العالم حبيبة بابي، ربنا يحفظك ويحميكِ يا مفتاح الجنة»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه ومتابعيه وأصدقائه بالوسط الفني لتهنئة ابنته بعيد ميلادها، والدعاء لها بدوام الصحة والنجاح.

على ناحية أخرى يستعد الفنان مصطفى قمر لطرح ألبومه الغنائي الجديد خلال موسم الصيف الجاري، والذي تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، من بينهم: محمد رحيم، وصديقه المقرب حميد الشاعري، وأيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، وأمير طعيمة، ووليد سعد، وسامح كريم، ورمضان محمد، ومودي سعيد، وخالد أمين، وأسامة مصطفى، وأحمد علاءالدين، ومحمد الهادي.

اقرئي أيضا : تعرف على أبرز تصريحات سلوم حداد، في مجموعة إنسان

كما يستعد أيضاً للبدء في تصوير عمل فني جديد، سيجمعه بالنجمة يسرا، وقد أعلن عنه منذ فترة لجمهوره ومحبيه، من خلال صورة نشرها أيضاً عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.

ويخوض مصطفى قمر هذا الموسم الرمضاني بمسلسل إذاعي مميز للغاية، بعنوان: «أنا ناس»، الذي يشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، وندى بسيوني، وأحمد صيام، وشريف باهر، ومن تأليف أيمن فتيحة، وإخراج علي مصيلحي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب