تعرف على أبرز تصريحات سلوم حداد في مجموعة إنسان

استضاف الإعلامي علي العلياني في برنامجه مجموعة إنسان، الذي يقدمه خلال الموسم الرمضاني الجاري عبر شاشة إم بي سي، النجم السوري الكبير سلوم حداد، الذي تحدث من خلال هذا اللقاء عن بدايته الفنية وذكريات مسيرته وعلاقاته بأصدقائه.

وقال سلوم حداد، إنه كان رساماً موهوباً ومشروع فنان تشكيلي كبير، ولكنه كان يحب دائماً العمل الجماعي والحكي؛ لذلك اتجه إلى التمثيل بدلاً من الفن التشكيلي الذي يعتمد على الفردية في العمل، وأشار إلى أن ابنته ميريام ورثت عنه موهبة الرسم.

وكشف أنه عمل في صغره عدة أعمال حرفية، منها النجارة والحدادة، وفي أحد المطاعم وغيرها من الأعمال الأخرى لكي يحصل على مصاريف دراسته.

اقرئي أيضا : ناهد السباعي: تاتوهات أحمد الفيشاوي سببت له مشاكل وجعلت المخرجين يرفضون العمل معه

وأكد أن مسلسل الزير سالم، من أهم الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً وصدًى كبيراً، وكان سبباً في تكوين جماهيرية كبيرة للغاية.

وقال إنه لن يعتزل الفن؛ لأنه يشعر أن حياته مرتبطة بهذا الشيء، رغم أن فكرة الاعتزال غازلته أكثر من مرة، ولكنه لم يستطع تماماً العيش دون التمثيل.

وعن خلاف مع المخرج نجدة أنذور، قال إن هذا الخلاف منذ أكثر من 20 عاماً، وأنه لم يقم بالهجوم عليه إلا بعد أن هاجمه بسبب عدم رضاه عن مسلسل الإخوة، وأنه وافق على العمل من أجل العمل فقط، دون النظر لقيمته الفنية، وليس مقتنعاً بالنص.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب