واقعة مروّعة.. مقتل شابة حامل وسرقة جنينها حياً في أمريكا!

في واقعة مروّعة، قُتلت شابة حامل في الولايات المتحدة الأمريكية، من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين، ثم قاموا بعملية سطو فسرقوا جنينها وهو حيّ من داخل رحمها.
وبحسب موقع “RT”، فقد كانت شابة تُدعى "أوتشاوا أوريوستيجي" على وشك الولادة وفي أسابيعها الأخيرة من الحمل، عندما قررت الذهاب إلى بيت شخص مجهول عرض عليها تقديم ملابس للأطفال الرضع مجاناً.
ليتم العثور على الضحية لاحقاً، وهي مقتولة داخل حاوية قمامة في مدينة شيكاغو الأمريكية، في 15 مايو الجاري، بينما أكد المحققون أن الشابة قد ماتت خنقا.
وتمكنت الشرطة من توقيف المشتبه بهم الثلاثة، في حين لم توجه لهم تهماً جنائية حتى اللحظة، بينهم امرأة استلمت الرضيع بعد إخراجه من رحم أمه وذهبت به إلى المستشفى، لتبلغ الأطباء زورا أنه مولودها الجديد.
وبفضل الأجهزة الداعمة للحياة في المستشفى، فيعيش الرضيع الصغير اليوم، وهو في وضع صحي حرج، بينما انكشف أمر المرأة المحتالة عندما طلب مجهولون إجراء فحص حمض نووي للمولود، عقب انتشار خبر مقتل أوريوستيجي في شيكاغو.
من جانب آخر، أبدى والد الطفل عن مشاعر غريبة مختلطة بالحزن والسعادة، بعد سماعه خبر العثور على زوجته مقتولة وكذلك للقائه بطفله أول مرة، والذي أسماه، ياديل.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار