إلهام شاهين: ذهبت إلى الطبيب النفسي بسبب وفاة أمي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً من برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس خلال شهر رمضان المبارك، وذلك أثناء استضافتها للنجمة إلهام شاهين التي تحدثت عن علاقتها بالطبيب النفسي.

وقالت إلهام شاهين إنها ذهبت للطبيب النفسي بعد وفاة والدتها بفترة بسبب حالة الاكتئاب التي تعرضت لها بسبب نصائح المحيطين بها بتناول بعض الأدوية المهدئة، وذلك لأنها خلال هذه الفترة كانت تعاني مع إرهاق أعصاب شديد.

وقالت «ماما توفيت 2008 لبست 10 سنوات أسود، بقالي سنة بس لونت، لأني رافضة لحد النهاردة، ومش قادرة أقتنع، مش موافقة على موتها، مش عارفة أرضخ إنه أمر واقع، إزاي تسيبني في الدنيا دي، حاسة بضياع طول الوقت، وأمي قالت لأصحابها في العمرة أنا خايفة على إلهام على كبرها لكنها الوحيدة اللي مطفطمتش».

وأنهت حديثها عن والدتها قائلة «هأفضل أعيط عليها العمر كله، لأني في احتياج فظيع لها، ومش عارفة أستسلم للأمر الواقع»، وبعدها بدأت إلهام شاهين في البكاء واضطرت بسمة وهبة للخروج إلى فاصل إعلاني.

الجدير بالذكر أن إلهام شاهين تستعد للبدء في تصوير فيلمها الجديد أهل العيب مع النجمة منة شلبي وعدد من نجوم السينما المصرية.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب