روج أحمر للعيد من وحي نجمات رمضان 2019

إن كنت تمتلكين شخصية قوية وتحبين الإطلالات الجريئة، فلا بد أنك تعشقين وضع روج احمر، إذ إنه معروف أن النساء اللواتي يعتمدنا الروج الأحمر يكنّ في العادة أكثر قوة وجرأة من باقي النساء. انطلاقاً من ذلك، لا تترددي في اعتماد لون روج احمر للعيد، واستوحيه من نجمات رمضان 2019.

 

 

روج احمر فاقع على طريقة نجمات رمضان

 

تنوعت أساليب مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2019، إلا أن الروج الأحمر كان طاغياً على الكثير من إطلالاتهن، في مقدمتهن النجمة السورية سلافة معمار التي اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الفاقع في عملين رمضانيين من بطولتها. والأمر نفسه بالنسبة الى النجمة ياسمين صبري التي ظهرت في عملها بالروج الأحمر الفاقع، الذي أضفى على إطلالتها الكثير من الأنوثة والجمال. كذلك، اعتمدت النجمة سيرين عبد النور في الحلقات الأولى من مسلسل "الهيبة الحصاد" الروج الأحمر الفاقع، الذي لفت انتباه جميع المشاهدين وأبرز شفتيها بطريقة أنيقة وجذابة. النجمة غادة عادل بدورها، اعتمدت أيضاً أحمر الشفايف الأحمر الفاقع، والذي يليق كثيراً بلون بشرتها وعينيها، وقد عزز كثيراً من جمال طلتها ولفت الأنظار إليها.

 

روج احمر داكن على طريقة نجمات رمضان

الروج الأحمر الداكن هو أيضاً كان الحاضر الأبرز في مكياج نجمات رمضان 2019، من أبرزهن النجمة دنيا سمير غانم، علماً أنها من محبات المكياج الهادئ، إلا أن مكياج الشفاه البارز أتى ليعبر عن شخصيتها في العمل الذي قدمته. أما النجمة دانييلا رحمة فاعتمدت أيضاً الروج الأحمر الداكن الذي عبر عن قوة شخصيتها وجرأتها كمحامية. كما أن النجمتين هنا الزاهد وآيتن عامر كانا من نجمات رمضان 2019 اللواتي اخترن مكياج الشفاه الأحمر الداكن، الذي بدا ملائماً جداً لإطلالتهما، حيث بدتا تضجان جمالاً وأنوثة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج برونزي للعيد على طريقة كيم كارديشيان

مكياج العيد على طريقة هيفاء وهبي

نجمات رمضان 2019 قبل وبعد المكياج

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات