هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

لو طلبنا منكن إغلاق عيونكن وتخيل المستقبل، فما الذي سيتضمنه ذلك التخيل؟ هل سيتمحور حول الحياة المهنية والنجاحات أو سيتمحور حول المال، أو السفر؟ قد يكون الزواج جزء من هذا التخيل وقد لا يكون، ولكن الإستقرار بشكل عام جزء من مسار الحياة وبالتالي الغالبية الساحقة في نهاية المطاف تصل الى مرحلة تقرر فيها بأنه حان الوقت للإستقرار والزواج وبناء عائلة.

 

الأبراج والزواج 2019 

 

البعض يريد الزواج من أجل الامان العاطفي أو من أجل إمضاء ما تبقى من حياتهم مع من يحبون، في المقابل البعض الاخر قد يريد الزواج وذلك لانه جزء من العادات والتقاليد، وبغض النظر عن الأسباب التي تجعل مختلف الاشخاص يقررون الزواج فإنه، بشكل عام، سيحدث عاجلاً أم آجلاً.

 

ولكن لهذه الأبراج التي نحن على وشك ذكرها الزواج سيحدث عاجلاً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الأبراج التي ستدخل القفض الذهبي قريباً وذلك لان جميع العوامل التي تؤدي الى ذلك متوفرة. البرج هذا عامه الحالي سيكون حافلاً بالحب وبالتغييرات الجذرية ومن هذه التغييرات الزواج. الثور من الأبراج التي أصلاً لا تبحث عن علاقات عابرة بل تبحث عن علاقات جدية بشكل دائم، فالهدف هو الحياة المستقرة الامنة وتأسيس عائلة. وبما ان الكوكب الذي يحكم الثور هو كوكب فينوس، والذي هو كوكب الجمال والحب، فإن هذا البرج لا يريد سوى إحاطة نفسه بأشخاص يحبونه ويبادلهم الحب. أي شخص يرتبط بالثور محظوظ للغاية وذلك لانه سينعم بحياة فيها الكثير من الاستقرار والحب والثبات والأهم الإخلاص.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان أيضاً من الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي قريباً وذلك لان حركة الكواكب وتراجعاتها خلال العام الحالي تساهم وبشكل كبير بتسريع اتخاذ قرار الزواج. السرطان من الابراج التي بداية الامر تجد صعوبة بالغة في الإنفتاح على الشريك المحتمل، وبالتالي هناك فترة من الثبات التي يعلق بها. ولكن خلال العام الحالي الفترة هذه كانت اقصر بكثير من الاعوام السابقة لان السرطان متأثراً بحركة الكواكب بات أقوى وأكثر جرأة وثقة بالنفس من أي وقت مضى.

وكما هو معروف السرطان وبمجرد وصوله الى المرحلة التي تمكنه من الإنفتاح على الاخر فهو سيمنحه قلبه وعقله وروحه ومستقبله، وبما انه كما قلنا فترة الثبات خلال العام الحالي قصيرة فإن دخول السرطان القفص الذهبي قريب جداً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب أيضاً سيدخل القفص الذهبي قريباً وذلك لانه ورغم ان العام الحالي قد لا يكون مثالياً في مجالات مختلفة ولكنه مثالي على الصعيد العاطفي. العقرب ورغم انه يفضل ان يروج فكرة أنه لا يكترث للإرتباط والإستقرار والزاوج ولكن الواقع مختلف كلياً.. صحيح أنه يحب أن يستكشف خياراته قبل أن يقرر ما الذي يريد القيام به وأي شخص يريد الإستقرار معه ولكن في نهاية المطاف يبحث عما يبحث عنه كل الاخرين.. الزواج والإستقرار. القناع الذي يضعه العقرب يخفي وبمهارة كبيرة واقع انه كل ما ينشده هو التواصل على الصعيد العاطفي مع شخص اخر يوفر لك الحب والآمان. عادة العقرب يؤجل قرار الزواج وذلك لان غيرته تجعله يرتكب الكثير من الهفوات أو تجعله يضع الشريك في قفص الاتهام رغم انه لم يرتكب أي خطأ. ولكن ومع حركة الكواكب خلال هذه الفترة فإن كل إهتمام العقرب حالياً ينصب على الحياة الشخصية وعلى الشريك تحديداً، وعليه قرار الزواج سيتم حسمه بسهولة تامة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج محافظ وتقليدي للغاية وعليه الزواج هو جزء دائم من جميع خططه للمستقبل. بشكل عام  الامر مجرد وقت قبل أن يدخل الجدي القفص الذهبي وذلك لانه لا يبحث عن علاقات عابرة ولا يريد الدخول فيها أصلاً كما ان هدفه الاساسي هو تكوين عائلة مع من يحب.

عادة القرار هذا يأتي بعد أن يحقق الجدي الإستقرار المادي لان غايته هي توفير حياة مستقرة لمن يحب، وبما ان العام الحالي مثالي للجدي على الصعيد المهني والمادي فإن الإستقرار هذا تم تحقيقه أو سيتم تحقيقه خلال فترة قصيرة وعليه لا يوجد اي عائق امام حسم قرار الزواج. الجدي برج محب ومخلص وهو من اكثر الابراج التي تقوم بالمستحيل من اجل ضمان إستمرارية العلاقة، أي ان الجدي وحتى وكان هناك الكثير من المشاكل والعقبات فهو لن يقوم بالتخلي عن العلاقة الا بعد أن يكون قد حاول ملايين المرات.

 

إقرئي ايضاًً:

هكذا يؤثر يوم ولادتك على مصيرك بحسب ارتباطه بأحد الكواكب

هذه هي الأبراج العاشقة للتبضع

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات