أسرار الرشاقة من ميراندا كير

قرّرت ميراندا كير، عارضة الأزياء المشهورة، الكشف عن أسرارها التي تساعدها في الحفاظ على رشاقتها. ومن ضمن الأسرار الرياضة والتغذية المتوازنة.

 

عارضة الأزياء الاسترالية التي تبلغ من العمر 32 عام عرضت للعلامات التجارية المرموقة مثل برادا وشانيل وديور وبالنسياغا ومانغو وكلينيك... علاوة على ذلك، هي أيضاً أحد "ملائكة" ماركة الملابس الداخلية فيكتوريا سيكرت منذ عام 2007.

 

 

إقرئي أيضاً: أسرار رشاقة بيونسيه

 

 

لا شك أن هذه الشابة التي تمتلك جسداً رائعاً يحسدها الكثيرون. ولكنها قررت الكشف عن أسرار رشاقتها الدائمة.

 

 

أولاً، هناك نصف ساعة  لرياضة اليوغا يومياً. وهي تقول: "أمارس اليوغا منذ 12 عام، وحين لا أكون متعبة جداً، أقوم أيضا بنصف ساعة من البيلاتس وتمارين تقوية العضلات مع الأثقال وأيضاً أمارس ركوب الدراجة بانتظام مع ابني."

 

بالإضافة إلى ذلك، تتبع نظام غذائي متوازن، حيث تقول: "أتجنب جميع المنتجات الصناعية. وحين أشعر بالجوع قليلاً، أتناول الجوز أو اللوز. في الصباح على الإفطار، أشرب كوب كبير من عصير الفواكه المصنوع منزلياً وأتناول البيض مع نصف حبة أفوكادو."

 

 

إقرئي أيضاً: كيف تخسر النجمات الوزن الزائد؟

 

 

وبالطبع عارضات الأزياء عرضة للرغبة بتناول الطعام بين الوجبات، وهي تقول: "يحدث أحياناً أن أتناول قطعة من الشوكولاتة أو الكوكيز أو حتى الهامبرغر. أعتقد أنه لا يجب أن نشعر بالذنب، بل علينا استئناف النظام."

 

 

أخيراً، الماء: "أشرب 3 لتر من الماء على الأقل يومياً. أفضل المياه القلوية التي تحارب حموضة الجسم وتحفز نظام المناعة."

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات